تحميل APK
4.0/5 التقييمات: 168
تطوير
التحديث الاخير
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
8.0.0
المتطلبات
4.4
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كنق التطعيس مهكرة هي لعبة سباق سيارات يلعبها أكثر من 10 ملايين لاعب في جميع أنحاء العالم. يمكن للمستخدمين الذين يستخدمون الاندرويد 6.0 أو أعلى تنزيل هذه اللعبة لاختبار مهارات القيادة لديهم. تحتوي اللعبة على إعلانات لتوليد الإيرادات وتقدم أيضًا ميزات الشراء داخل التطبيق لنفسها. لتشغيل هذه اللعبة بدون إعلانات وبدون إجراء أي عملية شراء، يلزم إصدار المهكر المثبت.

تحميل كنق التطعيس مهكرة اخر اصدار

كنق التطعيس مهكرة للايفون وللاندرويد  هي لعبة قيادة ثلاثية الأبعاد مذهلة. عندما ينضم المشاركون إلى هذه اللعبة، تحصل على عشرات السيارات ذات العجلات. تنافس مع لاعبين على مسارات حقيقية حيث يمكنك استخدام السيارات التي تختارها في السباق. تقوم شركة ألعاب الفيديو Hutch Games ومقرها لندن بتطوير Rebel Races.

ميزات تحميل كنق التطعيس مهكرة 2024

كنق التطعيس مهكرة 2024 هي لعبة سباق مذهلة يحصل فيها المشاركون على أحدث حزمة حركة، والسيارات الخارقة، والطرق الكبيرة والقوى الخارقة. هنا يمكنك استكشاف مواقع مختلفة بالإضافة إلى الاستمتاع بالعديد من الترقيات وفيزياء القيادة الواقعية. ستجلب هذه اللعبة تجربة وضع اللاعب الفردي للاعبين. لن تحتاج إلى اتصال بالإنترنت للعب هذه اللعبة لأنه يمكنك أيضًا تشغيلها في وضع عدم الاتصال. هنا يمكنك تزيين مواقع الساحل الغربي، بما في ذلك الانجراف عبر الجبال وعلى طول الشواطئ الذهبية لولاية كاليفورنيا. تم إصدار هذه اللعبة في 27 مارس 2019 ويمكنك لعبها على الاندرويد ومنصات أخرى. دعنا نتعرف على ميزاته أدناه.

تنزيل كنق التطعيس مهكرة APK – تملك السيارات الخارقة والكلاسيكيات المخصصة.

عندما تبدأ في لعب هذه اللعبة، ستحصل على جميع سياراتك المفضلة. يمكنك من خلالها اختيار السيارة التي تختارها. هنا يتم تكليفك ببعض المهام، وبعد الانتهاء منها يمكنك فتح السيارات التي تختارها.

قم بإنشاء سيارات أحلام مخصصة بالكامل

لا يمكنك الاستمرار بنفس التكوين مثل مركباتك. لأن لديك هنا جميع خيارات التخصيص المتاحة. في CSD مهكرة للاندرويد، يمكنك ضبط الإعدادات وفقًا لرغباتك. بخلاف ذلك، تحتاج إلى ترقية سياراتك ومركباتك في الوقت المحدد. لأنه إذا لم تفعل ذلك، يمكن لخصومك طردك من مسار السباق.

أوضاع لعب مختلفة

إذا كنت ترغب في الاهتمام قليلاً باللعبة، فهناك العديد من أوضاع اللعبة المتاحة هنا. ستجد هنا وضع Drift، و Rapid Fire Round، و Drag Racing Modes، و Time Lapse، وغير ذلك الكثير. كل وضع له تخصصات مختلفة. هنا يمكنك تحسين مهاراتك في السباق. في كل مستوى، يمكنك شراء شيء جديد وستحصل أيضًا على الكثير من المكافآت للفوز بالسباق.

رسومات وتأثيرات مذهلة

تقدم CSD مهكرة 2024 رسومات ثلاثية الأبعاد للاعبين مما يعطي رؤية طبيعية أثناء لعب اللعبة. في هذا، تحصل على صور مفصلة للغاية ونظام ألوان جيد للمركبة. كما أن بيئة اللعبة جذابة للغاية حيث ينجذب إليها أي لاعب. إلى جانب ذلك، فإن نظام الصوت لهذه اللعبة رائع أيضًا.

نظام تحكم سهل وبسيط

نظام التحكم في هذه اللعبة سهل للغاية ويمكن لأي شخص التعامل معه، بحيث يمكنك تشغيله بسهولة دون أن يكون لديك أي تجربة لعب. يمكنك التحكم في نظامك عن طريق لمس شاشة جهازك. باستخدامه، يمكنك جمع المركبات التي تختارها وترقيتها وفقًا للوقت.

تيك توك لايت

انستقرام ايفون للاندرويد

Photoshop Express مهكر

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *