تحميل APK
4.5/5 التقييمات: 17,258
تطوير
التحديث الاخير
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.184.0
المتطلبات
4.2
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تربيعة بلوت مهكرة هي لعبة ورق شهيرة نشأت من نيبال والهند، وأصبحت أكثر شيوعًا مع انتشار قاعدتها البسيطة وقيمة الترفيه بين السكان. لذا الآن، بدلاً من اللعب بأيدي بطاقات حقيقية بين الأصدقاء، حصلت تربيعة بلوت مهكرة للاندرويد و للايفون الآن على التطبيق الخاص بها ويمكنها إعدادك مع الغرباء لاختبار حظك ومهاراتك ضدها. ولكن مع ذلك، بالنسبة للعديد من الأشخاص، فإن اللعبة غامضة وبالنسبة للأجانب، فهي غير معروفة تمامًا لأنها معروفة محليًا فقط.

تربيعة بلوت مهكرة

حسنًا، هاك تربيعة بلوت يشبه جواكر، وبالنسبة لأولئك الموجودين في المنطقة، قد تدرك أنه يحمل تشابهًا كبيرًا مع Call Bridge أو Ghochi. لكنها ليست متشابهة تمامًا، مع ذلك. يتم لعب هذه اللعبة لأخذ الحيل في أزواج حيث تكون البستوني هي الورقة الرابحة وجميع البطاقات الأخرى هي بطاقات أساسية. بعبارة أخرى، بمجرد حصولك على البستوني، تكون قد أكدت لنفسك تقنيًا فرصة الفوز بالمجموعة. على عكس البستوني، يتم استخدام مصطلح “اليد” بدلاً من الحيلة، ويتم استخدام “الاتصال” بدلاً من “العطاء”. لذلك، قد تجد الأمر مختلفًا عما تتذكره أثناء اللعب في الكازينوهات (نادرًا ما يتم لعب هذه اللعبة في الكازينوهات الكبيرة، إن وجدت).

تعرف على تربيعة بلوت مهكرة

لن أكذب عليك: هناك العديد من تطبيقات تربيعة بلوت مهكرة للايفون المتوفرة والتي تتميز بجودة وتركيز لاعبين أعلى من التطبيق الذي أكتب عنه. ولكن هذا واحد اختلق الأمر لأنه بسيط للغاية ولن يحير سعة تخزين هاتفك مثل الآخرين. بالتأكيد، المفاضلة هي أن رسوم اللعبة تذكرنا بألعاب بطاقة Windows في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. لكن ما يهم ليس الرسم حقًا: ما يهم حقًا هو ما إذا كان يمكنك تشغيله أم لا. وفي هذا القسم، تفوقت تربيعة بلوت مهكرة على نفسها، أو بالأحرى، تفوق المطورون على أنفسهم.

بدون رسوم متحركة أو تنظيم رائع، يعمل التطبيق فقط، وبالنسبة لبعض الأشخاص، هذا هو أفضل شيء يمكن أن تمتلكه لعبة التطبيق: قم بإزالة كل الرتوش المفرطة واترك الآليات المجردة وطريقة اللعب خلفك. إذا كان هذا هو فنجان الشاي الخاص بك، فمع كل الاحترام، تفضل بتحميل تربيعة بلوت مهكرة الآن.

اليكم المزيد من التطبيقات والالعاب على iphonroid.

ClipClaps مهكر

Shadow Strike مهكرة

رحلة المليونير مهكرة

ZalTV مهكر

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *