تحميل APK
4.7/5 التقييمات: 657
تطوير
التحديث الاخير
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تأخذك 1945 Air Force مهكرة جواهر و اموال لا نهائية للاندرويد و للايفون في رحلة إلى الوراء لتجربة الإثارة والتشويق في القتال الجوي خلال الحرب العالمية الثانية. يضعك جهاز محاكاة الطيران المليء بالإثارة هذا في قمرة القيادة لبعض الطائرات المقاتلة الأكثر شهرة في تلك الحقبة. سواء كنت تقاتل كلابًا مع العدو أو تقدم الدعم لحلفائك، فهناك الكثير من الأعمال القتالية الجوية لإبقائك مستمتعًا لساعات متتالية. لذا ارتدِ غطاء رحلتك واربط حزام الأمان واستعد للإقلاع.

ادخل إلى قمرة القيادة في طائرة وانطلق في الهواء في لعبة الحركة القتالية المثيرة هذه. ستكون قادرًا على التحكم في طائراتك الحربية وإطلاق النار كما تشاء.

ستأخذ دور وحدة سلاح الجو النخبة في حملات 1945 هذه. ستقاتل كفريق وتذهب بمفردك، وتشرك قوات العدو بمهاراتك الحاسمة لتحقيق النصر لأمريكا!

تحميل لعبة 1945 Air Force مهكرة اخر اصدار

هل تريد أن تصبح أفضل جنرال في سلاح الجو على الإطلاق؟ لعبة 1945 Air Force مهكرة اخر اصدار 2024 سيتيح لك القيام بذلك. بأموال وأحجار غير محدودة، يمكنك شراء طائرة أو سلاح تريده والسيطرة على السماء. لذا قم بالتحميل الآن وأظهر لهؤلاء الأعداء من هو الزعيم.

في اللعبة، تلعب دور طيار مقاتل يجب أن يستخدم مهاراتك لإسقاط طائرات العدو وحماية حلفائك. تتميز طريقة اللعب بخطى سريعة ومكثفة، وستحتاج إلى ردود أفعال سريعة وهدف حاد لتحقيق النجاح. تتميز 1945 Air Force أيضًا بمجموعة متنوعة من الطائرات المختلفة للقيادة، ولكل منها نقاط قوتها وضعفها. من خلال طريقة لعبها البسيطة ولكنها تسبب الإدمان، فإن 1945 Air Force هي لعبة رائعة لأي من محبي ألعاب الرماة.

ستقاتل في أشهر الطائرات التاريخية، بدءًا من المقاتلات الكلاسيكية والقاذفات الخفيفة مثل Grumman F6F Hellcat وصولًا إلى الطائرات العسكرية من الجيل الحديث.

أنت ملك السماوات، أنت تتحكم في كل ما هو مشمول. حان الوقت الآن لبعض المهام الفردية! اندلع رعد الحرب وتحتاج الأجنحة الفولاذية إلى الانتشار، لذا انطلق في مهمة بمفردك باستخدام هذه الكلمات مني: “احكم هذا العالم الآن!”

أكثر من 30 منطقة معارك أسطورية في الحرب العالمية الثانية

سواء كنت من محبي التاريخ أو تبحث عن اختبار مهاراتك، فهناك شيء للجميع في هذه اللعبة. يمكنك الاختيار من بين أكثر من 30 ساحة معركة شهيرة في الحرب العالمية الثانية واللعب من خلال 350 حملة صعبة حيث سيكون النصر ملكك إذا بقي لاعب واحد فقط!

أكثر من 350 حملة صعبة

هناك أكثر من 350 حملة صعبة للاختيار من بينها. ستكون قادرًا على زيارة بعض ساحات القتال الأكثر شهرة في التاريخ مثل Arnhem أو Dunkirk في هذه اللعبة، مع أكثر من 30 ساحة معركة شهيرة في الحرب العالمية الثانية متاحة للاستكشاف.

مع مجموعة متنوعة من الطائرات التاريخية من جميع أنحاء العالم، يمكنك استكشاف هذه الأشياء الجميلة وتخصيصها وفقًا لرغبة قلبك. لذا حمل السلاح في هذه المعركة من أجل التفوق الجوي!

تم تصميم اللعبة لتكون صعبة وأسلوب الممرات. يمكنك الاختيار من بين أوضاع مختلفة مثل القصف أو الزعماء أو حماية قاعدتك أثناء اللعب أيضًا!

فتح أنواع مختلفة من الطائرات

سلاح الجو عام 1945 هو متعة لأي متحمس للطيران، مع مجموعة واسعة من الطائرات. ستكون قادرًا على فتح بعض الطائرات الرائعة اعتمادًا على مستوى قوتك!

بالمال الذي تكسبه، ستتم ترقية أجهزتك ويمكن فتح قوى جديدة. سيكون لديك أكثر من القوة الكافية لمواجهة أي عدو في المعركة!

عالم الطائرات الحربية

تدور أحداث اللعبة خلال الحرب العالمية الثانية ويتمتع اللاعبون بتجربة إثارة الطائرات. الرسومات مذهلة مع مناظر مختلفة لكل مستوى، مما يجعل هذه طريقة ممتعة لقضاء الوقت مع تعلم المزيد عن التاريخ!

أنت تتحكم في طائرة، ويجب عليك تجنب التعرض للهجوم من قبل الأعداء. تحتوي اللعبة على شريط صحة على الجانب الأيسر يوضح حالة طائرتك بالإضافة إلى العملات الذهبية التي يمكن جمعها أثناء اللعب للحصول على نقاط إضافية إذا تم تنفيذها بنجاح دون التعرض للضرب مرة واحدة.

التخصيصات المختلفة

مع مجموعة متنوعة من خيارات التخصيص والأجزاء القابلة للترقية، لا توجد حدود تقريبًا لما يمكنك إنشاؤه. قم بتخصيص طائرتك وترقيتها لخلق تجربة فريدة من نوعها.

اليكم المزيد من التطبيقات والالعاب على iphonroid.

ClipClaps مهكر

Shadow Strike مهكرة

رحلة المليونير مهكرة

كوبرا

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *