تحميل تطبيق Aloha Browser مهكر 2023 للاندرويد

4.3.2

11/11/2022

تحميل
4.5/5 التقييمات: 14,890
الإصدار
4.3.2
تطوير
التحديث الاخير
المتطلبات
7.0
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Aloha مهكر هو متصفح الويب الرائد لجميع الأعمار. Aloha مهكر 2023 يوفر ميزات ويب سريعة وملائمة وآمنة تمامًا، وقد قاد العالم من حيث عدد المستخدمين. إذا كنت ترغب في ترقية هاتفك واستخدام الأدوات الذكية، فقم بتنزيل التطبيق الآن على جهازك.

Aloha مهكر

يوفر أحدث إصدار من Aloha مهكر لأجهزة الاندرويد المحمولة العديد من الميزات المتميزة. يمنح هذا التطبيق المستخدمين متصفحًا جديدًا تمامًا مقارنة بالمتصفح الافتراضي. ستشعر بتصفح الويب أسرع من أي وقت مضى. لا تتوقف عند هذا الحد، تأتي السرعة أيضًا مع إجراءات أمنية مشددة. يحمي Aloha المستخدمين من سرقة المعلومات، ويخلق الخصوصية عن طريق إضافة طبقة أمان إضافية لكل تطبيق أو موقع ويب. بفضل هذه الفائدة، نجح Aloha منذ إطلاقه في جذب أكثر من 5 ملايين تنزيل فقط على Google Play. في الوقت نفسه، حصلت أيضًا على تصنيف مرتفع نسبيًا، تصنيف 4.6 / 5 نجوم.

عزز سرعة التصفح لديك على Aloha مهكر 2023

غالبًا ما يواجه المستخدمون اليوم حالة عدم القدرة على الوصول إلى موقع الويب لأن الخادم الموجود في منطقة جغرافية أخرى قد حظرك. هذا يحد من قدرة المستخدم على العثور على المعلومات أو عرض البيانات الأساسية. لهذا السبب، يتوفر متصفح Aloha + Private VPN هنا لمساعدتك في حل هذه المشكلة. باستخدام ميزة VPN الخاصة، لن يتم حظرك من قبل أي موقع ويب بعد الآن. علاوة على ذلك، فإن سرعة التصفح سريعة جدًا أيضًا، مما يضمن عدم وجود مشاكل مع الإنترنت. عند تسجيل الدخول إلى شبكة Wi-Fi العامة، فأنت أيضًا محمي من إمكانية سرقة المعلومات. يقوم التطبيق تلقائيًا بإخفاء عنوان IP الرئيسي وتحويل البيانات بحيث لا يمكن تتبعك.

حماية خصوصية المستخدم

تتطور التكنولوجيا والأمان أمر يهتم به الكثير من المستخدمين. يسمح Aloha للمستخدمين بتعيين رمز قفل لتطبيق أو موقع ويب لا يريدون للآخرين الوصول إليه أو عرض سجل أجهزتهم أثناء حمل أجهزتهم. يمكنك إنشاء كلمة مرور تكون رمز PIN أو مرتبطة ببصمة الإصبع. أنت أكثر راحة مع مساحتك الخاصة. يمكن أيضًا إخفاء التطبيقات عن الشاشة الرئيسية إذا كنت لا تريد رؤيتها.

أدوات الأمن والسلامة

مع فائدة التطبيق، لديك وصول غير محدود. الفائدة الأولى التي تحصل عليها من التطبيق هي الارتقاء بحرية الإنترنت والأمان إلى المستوى التالي. على وجه الخصوص، يتمتع المستخدمون بأداة سهلة الاستخدام وآمنة لرموز Ethereum blockchain في أي وقت. يلتزم التطبيق بعدم تسجيل أي من أنشطتك ولن يشاركه أبدًا مع أي شخص لأنه ليس لدينا ما نشاركه. يتأكد الناشر من عدم السماح للآخرين بتتبعك أثناء التصفح. علاوة على ذلك، فإنه يوفر بروتوكولات أمان متعددة، بما في ذلك OpenVPN و IKEv2 وبروتوكول Lightway الخاص به. تم تصميم Lightway للاستخدام على الأجهزة المحمولة، لذا فهو يعمل بشكل جيد على الاندرويد. يمكنك تبديل الشبكات دون قطع الاتصال بالشبكة الظاهرية الخاصة، فهي خفيفة الوزن وممتعة لعمر البطارية. باستخدام بروتوكول Lightway، لم يستغرق الاتصال بالخادم أكثر من ثانية.

تحليل البيانات التفصيلية

بعض الميزات الإضافية الأخرى لـ Aloha Browser مهكر هي تحليلات البيانات. على سبيل المثال، قم بتحليل مقدار الذاكرة التي تستخدمها التطبيقات في الجهاز. من هذه المعلومات، يمكنك تحديد ما تريد إزالته لتقليل الحمل على الجهاز. إلى جانب ذلك، يمكن للمستخدمين إدارة قائمة الملفات التي تم تنزيلها بسهولة أكبر. سيعرض الطابع الزمني للتنزيل أو تنسيق الملف أو مصدر التنزيل. مهما كان التصنيف الذي تريده، قم بإعداده للتطبيق. يتم الرد على طلبك بسرعة، مما يجعل العمل أسهل.

اليكم المزيد من التطبيقات والالعاب على iphonroid.

متجر مهكر

Lark Player مهكر

Multiple Accounts مهكر

Keepsafe مهكر

لقطات الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *