تحميل برنامج Always On AMOLED مهكر – دائما على الشاشة

5.4.0

27/08/2022

Always on AMOLED (AOA) هو عرض فريد دائمًا يوفر لك معلومات حول إشعاراتك من خلال إضاءة الحافة والساعة والتاريخ والطقس الحالي والتحكم في الموسيقى وغير ذلك الكثير مباشرة على شاشتك دون الحاجة إلى لمس هاتفك أو جهازك اللوحي.
تحميل
4.3/5 التقييمات: 47,270
الإصدار
5.4.0
تطوير
Jul 17, 2022
المتطلبات
5.0
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

عندما تستخدم هاتفًا ذكيًا، فأنت تريد التأكد من أن الهاتف دائمًا في أفضل شكل ويبدو رائعًا عند استخدامه. إضاءة الحافة هي الميزة التي تساعدك على تحويل الهاتف إلى شيء سحري، وإذا كنت ترغب في تجربة ذلك، فقم بتثبيت Always On AMOLED مهكر.

إضاءة الحافة هي الميزة المتوفرة في الهواتف الذكية المتطورة فقط. تعد Samsung رائدة في هذه الميزة التي تتيح للمستخدمين تشغيل شاشة العرض OLED أو amoled حتى عند إيقاف تشغيل الهاتف الذكي. لذا يمكنك ترك الهاتف الذكي في وضع إيقاف التشغيل، ومع ذلك سيتم تشغيل وضع الإضاءة على شاشة OLED، والتي من الرائع رؤيتها. هذه الميزة تجعل شاشة الهاتف الذكي فائقة الحواف تبدو أكثر جاذبية وأنيقة. لذا، إذا كنت تمتلك هذا النوع من الهواتف الذكية، فلا تهدر هذا الهاتف الذكي المتوافق الأنيق وابدأ في استخدام هذا التطبيق المذهل الذي سيساعدك على تحسين الشاشة بكفاءة أكبر.

تحميل برنامج Always On AMOLED مهكر

Always On AMOLED Pro هو التطبيق الذي يمكن أن يتيح لك تجربة إضاءة الشاشة الإضافية إذا كان هاتفك غير متوافق بشكل افتراضي. ما زلت أتذكر المرة الأولى التي رأيت فيها إضاءة فائقة الحافة قبل بضع سنوات على جهاز صديقي المتطور وتساءلت عما إذا كنت سأتمكن من فعل الشيء نفسه على جهازي الصغير أيضًا. لقد عثرت بطريقة سحرية على هذا التطبيق، ومنذ ذلك الحين، أستخدمه لجعل هاتفي الذكي يبدو أكثر روعة وجمالًا من الآخرين الذين لا يفعلون أي شيء حيال ذلك. إذا لم تكن تستخدم amoled دائمًا، فعليك تجربته مرة واحدة على الأقل، ولن تشعر بخيبة أمل من نتائجه الفريدة بالتأكيد.

ما هو Always On AMOLED Pro ؟

يسألني العديد من الأشخاص ما الذي يميز استخدام الإصدار المعدل من Amoled الذي يعمل دائمًا، وأريهم ما يمكن أن يفعله هذا التطبيق لهم. إذا كنت تريد أن تجعل هاتفك يبدو رائعًا وجميلًا، فابدأ في استخدامه على الهاتف الذكي، ولن تشعر بخيبة أمل حتى ولو لثانية واحدة. يمكنك تخصيص شاشة الهاتف بسهولة وبطريقة فعالة. عندما تستخدم الهاتف الذكي في الوضع الافتراضي أو وضع الأسهم، يصبح من الصعب جدًا استخدامه لفترة أطول، لذلك تحتاج إلى بعض التغيير.

إذا كنت تتساءل عما يجلبه لك دائمًا على amoled pro، فتوقف عند هذا الحد وقم بتثبيت هذا التطبيق لتجربته. يوجد عدد قليل جدًا من التطبيقات على النظام الأساسي التي ستحقق أفضل استخدام لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android، وإذا لم تكن قد فعلت ذلك من قبل، فقد حان الوقت للنظر في هذا القرار. سواء كنت ترغب في تخصيص شاشة الهاتف الذكي بأكثر الطرق أناقة أو الاستمتاع بإضاءة فائقة الحواف على الهاتف الذكي، فإن كل شيء يبدو رائعًا وجميلًا.

ما هي ميزات برنامج Always On Display مهكر ؟

يتساءل الكثير من الأشخاص دائمًا عن أنواع قابلية الاستخدام التي يمكن أن يوفرها هذا التطبيق لهم، لذلك أقوم هنا بإدراج بعض أفضل ميزات هذا التطبيق لك في قائمة مختصرة.

دائما على الإضاءة

إذا سبق لك استخدام ميزة الإضاءة فائقة الحواف، فستدرك مدى رقيها، خاصة في الليل عندما يكون هناك ظلام. يتيح لك هذا التطبيق تحويل شاشة هاتفك الذكي إلى شاشة OLED والسماح بإضاءة الشاشة دائمًا من جانب الحافة. لن يعمل ضوء الشاشة طوال الوقت. بدلاً من ذلك، ستكون هناك إضاءة على جانب حافة هاتفك الذكي، وهذا أمر رائع للغاية.

سيتم إيقاف تشغيل ضوء شاشة العرض، ولكن سيتم تشغيل ضوء جانب الحافة بطريقة رائعة بحيث تبدو أنيقة للغاية ومتميزة من نواحٍ مختلفة، وهذا ما نحب رؤيته.

استخدم إضاءة الحواف الفائقة

ستعرض شاشة عرض هاتفك الذكي جميع أنواع الإشعارات المختلفة من خلال البرق المحيط بها. إذا لم تكن قد جربت الإضاءة الفائقة من قبل، فهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك. عندما يتلقى هاتفك الذكي أي إشعار مثل رسالة أو بريد إلكتروني، ستظهر هذه الأضواء بشكل مختلف، وسيُعلمك بذلك. هناك العديد من التطبيقات المماثلة على playstore، ولكن لا يمكن لأي منها أن يضاهي مستوى الجودة الذي يجلبه هذا التطبيق للمستخدمين. لذلك إذا مللت من رؤية شاشة العرض بالطريقة المعتادة وترغب في رؤية شيء مختلف، فقط قم بتثبيت هذا التطبيق المذهل.

أنواع مختلفة من الموضوعات

هناك العديد من السمات والخيارات المتاحة للمستخدمين والتي يمكن أن تساعدهم في تخصيص شاشة العرض وفقًا لطرقهم الخاصة. على سبيل المثال، يمكنك استخدام خطوط وسمات مختلفة لجعل الهاتف الذكي يبدو أكثر جمالا. عادة، عندما تستخدم الخيار الافتراضي لتمكين ميزة الحواف الفائقة، لا توجد خيارات جيدة للاختيار من بينها. ولكن هنا في هذا الإصدار المحترف، قدم المطورون الكثير من الخيارات لتغيير السمات والخط والكثير من الأشياء الأخرى بسهولة تامة.

يمكنك تجربة أحدث التطبيقات على موقعنا مثل Cross DJ مهكر

لقطات الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *