تحميل APK Editor Pro [النسخة الأصلية] 2023 النسخة المدفوعة مهكر

1.0.5

15/09/2022

تحميل
4.3/5 التقييمات: 19
الإصدار
1.0.5
تطوير
التحديث الاخير
المتطلبات
4.0.3 والأحدث
بحجم
5.0M

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تم تصميم APK Editor Pro مهكر للمستخدمين الذين يرغبون في تغيير مناطق معينة من برامجهم الخلوية لجعلها ممتعة. سيجد مستخدمو اي بي كيه محرر برو مهكر أنفسهم يستخدمون العديد من خيارات التخصيص من أسهلها إلى تلك التخصيصات الأكثر تعقيدًا.

واستنادًا إلى ذوقك، يمكنك اختيار المحرر البسيط للغاية الذي يسمح لك بتغيير ملفات معينة داخل APK، أو عندما تفهم ما تفعله، يمكنك حتى إعادة بناء برنامج جديد تمامًا يعتمد على البرامج الأولى.

تحميل برنامج APK Editor Pro النسخة الأصلية للاندرويد

بالنسبة إلى مستهلكي الاندرويد القياسيين، قد لا تكتشف السمات المثيرة للاهتمام في تحميل برنامج APK Editor Pro مهكر مفيدة للغاية. ومع ذلك، إذا كنت مستخدمًا قويًا يتمتع بقدرات معينة وترغب في الحصول على أجهزتك المحمولة الذكية على أكمل وجه، فستجد بالتأكيد APK Editor Pro 2023 مفيدًا.

1- يعمل على التطبيق المثبت أو ملفات APK

يمكن للمستخدمين من APK Editor Pro التقاط سمات التحرير المتنوعة بسرعة عن طريق تحديد البرامج المستهدفة. قد تكون هذه برامج مثبتة في جهازك أو ملفات APK غير مطبوخة. إما ذلك، فمن الممكن إنشاء تغييراتك بسهولة باستخدام البدائل المتاحة، ثم حفظها في بعض ملفات APK الأخرى ووضعها على أجهزتك الخاصة إذا أردت.

2- ترجمات مباشرة على أي تطبيق تختاره

بادئ ذي بدء، يمكن أن يجد خبراء الاندرويد أنفسهم بسرعة باستخدام هذا البديل الغريزي لترجمة السلسلة. بعد قولي هذا، عليك فقط اختيار تطبيق معين وبدء الترجمة اللادغة في محرر APK الخاص بك لبدء التحرير مثل تعديل واتساب ايفون للاندرويد او اي تطبيق اخر.

3- قم بتغيير الصورة بالطريقة التي تريدها

لتسهيل التخصيصات، يمكن لمستخدمي الاندرويد البدء بتغيير رسومات الخلفية بأخرى جديدة. ما عليك سوى اختيار التطبيق المفضل لديك واختيار بديل صورة الخلفية. ثم ستنتقل إلى قائمة بجميع صور الخلفية المتاحة على أجهزتك المحمولة. غيّر إلى ما تحتاج إليه من خلال إجراءين فقط.

4- إعادة تصميم تصميم التطبيق

بالإضافة إلى ذلك، يُسمح لك أيضًا بإجراء تعديلات على تصميم برامج معينة في نظامك. بما في ذلك إعادة تنظيم الخيارات المتاحة داخل برامجك، وتزويدها بواجهة جديدة تمامًا عن طريق التخلص من تلك غير الضرورية، والحفاظ فقط على الإمكانات الحيوية.

لا تتردد في إعادة تصميم برنامجك باستخدام هذا المحرر الرائع.

5- تحويل السمات داخل التطبيق

للمستخدمين الأكثر تطوراً، يتيح لك APK Editor Pro بالعربي الحصول على خيارات تغيير السمات. هنا، يمكنك بسهولة استبدال السمات التي يمكن الوصول إليها في البرنامج بأخرى جديدة تحتاجها بالفعل.

6- القضاء على الإعلانات على أي تطبيقات

وإذا كنت منزعجًا من الإعلانات المزعجة على برامجك أو ألعابك الخلوية، فستكتشف بالتأكيد سمات إزالة الإعلانات في APK Editor Pro مفيدة إلى حد ما. ومع ذلك، فإنه يسمح لك بتحديد أي برنامج أو مستندات APK والقضاء على الإعلانات الموجودة بالداخل من خلال إجراءين فقط. هذا مفيد للغاية للاعبين ومستخدمي البرامج الذين لا يحتاجون إلى الانزعاج أثناء تقدير ألعابهم أو استخدام برامجهم الخاصة.

7- إلغاء الأذونات على تطبيقات معينة

إذا كنت تهتم حقًا بخصوصيتك ولا تحتاج إلى الانزعاج من متطلبات الموافقة المزعجة في برامج معينة على جهازك الخلوي، فقد يكون لهذا البرنامج القدرة على مساعدتك. بعد قولي هذا، لا يمكنك التردد في إزالة جميع الأذونات التي يمكن الوصول إليها والتي ليست ضرورية على أجهزتك المحمولة مثل المكالمات الهاتفية واكتشاف المكان.

8- من السهل APK لتوفير تحويل الكود

وأيضًا لإنتاج التحرير بشكل أسهل وغريزي، يتيح البرنامج للمستخدمين تحويل APK معين إلى أكواد الإمداد. وبالتالي، ستجد أنه ليس بالأمر الصعب عندما يتعلق الأمر بالتحرير الشامل وتغيير الخيارات.

لقطات الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.