تحميل
4.4/5 التقييمات: 22,507
الإصدار
4.84.1
تطوير
التحديث الاخير
المتطلبات
5.0
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحتوي DEAD TARGET مهكرة على الكثير من النسج عندما تصبح جزءًا من طريقة اللعب. لا يوجد شيء واحد يمر حيث لا تسليك لعبة الفيديو بوظيفتها الفريدة. تم إنشاء جميع الشخصيات، سواء كانت زومبي أو لاعبين أو حيوانات أو طائرات، يمكن الاعتماد عليها تمامًا وتوفر لك أيضًا إحساسًا بالعيش حقًا في سيناريو الزومبي المروع. لديك مهمة واحدة فقط، وهي إطلاق النار على هؤلاء الزومبي الماصين للدماء حتى الموت وأيضًا للخروج من هذا الموقف البائس. تصبح مستويات ألعاب الفيديو ممتعة للغاية مع تقدمك، ويركز المطورون أكثر على هذه النقطة في DEAD TARGET مهكرة 2023.

لدينا جميعًا هذا الخيال حيث كانت الزومبي تحد العالم، وينتهي بنا الأمر أيضًا إلى أن نكون البطل الخارق من خلال إنقاذ أنفسنا وحياة أعزائنا خلال هذه الظروف الأساسية. هناك العديد من الألعاب في مكان الزومبي، لكن الهدف الميت تمكن من تجاوز توقعات كل شخص فيما يتعلق بالتعامل مع هذه النقاط. اللعبة بسيطة إلى حد ما وغير معقدة، وتحيط بك حالة زومبي هرمجدون، وتحتاج أيضًا إلى إطلاق النار على كل منهم للحفاظ على نفسك. المرئيات المثيرة للاهتمام ومشاهد الحركة والشخصيات الخاصة هو ما يجعلها محبوبة أكثر من أي ألعاب أخرى. ومع ذلك، يريد الكثير من الأشخاص apk لعبة غزو الزومبي مهكرة، وهو ما قررنا التركيز عليه في هذه الكتابة.

تخلق ورش عمل ألعاب الفيديو VNG هدفًا ميتًا، وأيضًا نظرًا لأن الإطلاق، فإن لعبة الفيديو هذه تربح قلب كل لاعب موجه نحو الحركة. يحب اللاعبون، وخاصة الرجال، ممارسة ألعاب الفيديو الشرسة التي يوجد فيها الكثير من مشاهد القتل والحركة العنيفة. إذن ما هي لعبة فيديو أفضل بكثير من لعب لعبة نجاة الزومبي ؟. يوفر لك DEAD TARGET مهكرة كل الرضا الذي تريده بسبب مشاهد النشاط الممتعة. ركز مطورو هذه اللعبة كثيرًا على معدل اهتمام المستخدمين، كما قاموا بإنشاء لعبة الفيديو المجاورة لهم.

ما هي DEAD TARGET مهكرة

لا يزال العديد من الأفراد لا يعرفون السبب المحدد الذي يدفعهم لاستخدام DEAD TARGET مهكرة. تم تصميم الإصدار المعدل من هذه اللعبة بحيث يمنحك جميع الميزات المتميزة مثل أدوات الفتح والشخصيات والقنابل وما إلى ذلك، مجانًا تمامًا.

هناك الكثير من الدرجات في اللعبة حيث لن تتحمل بالتأكيد ترسانتك الافتراضية. يشعر الأفراد بقلق أكبر فيما يتعلق بالتسوية، ولكن عندما لا يكون لديك أسلحة كافية بالإضافة إلى أشياء أخرى مختلفة، فإن الزومبي سوف يستهلكونك بنشاط. لذا فإن القتل العنيف وألعاب الفيديو ينتهي بها الأمر إلى أن تكون ممتعة عندما تتمتع بميزة أكثر جوهرية على العديد من اللاعبين الآخرين.

ميزات DEAD TARGET

تعد Dead Target واحدة من أفضل ألعاب فيديو بقاء الزومبي على قيد الحياة، لذا قبل الانتقال إلى عملية التنزيل، ضع في اعتبارك سماتها الخاصة، والتي ستساعدك بالتأكيد على فهم الكثير عن لعبة الفيديو.

لعبة مثيرة للاهتمام

يحدك الزومبي في كل مكان، والأمر متروك لك بالضبط في كيفية إدارة مثل هذا النوع من سيناريو الذعر. طريقة اللعب بسيطة للغاية ولكنها مثيرة بسبب الكثير من عمليات القتل المتضمنة. يتم إنشاء الأشخاص الذين يحبون العنف، وكذلك الألعاب القائمة على الزومبي لمثل هذه النقاط فقط. ستحتاج بالتأكيد إلى استخدام استراتيجيات وأساليب مختلفة للقضاء على العديد من الزومبي الآخرين، مما يجعل لعبة الفيديو هذه أكثر إثارة للاهتمام من افتراضاتك. هناك الكثير من شخصيات الزومبي الخطرة المتورطة، لذا كن حذرًا عند مواجهتها وتجنب استخدام أفضل إستراتيجية.

الكثير من الأسلحة والأدوات

ما هي متعة لعب لعبة فيديو أكشن رائعة إذا لم يكن لديك كمية كافية من الأسلحة في يدك؟. لا يحدث ذلك مع الاختلاف المعدل للهدف الميت لأن المصممين هنا قد طوروا بالفعل العديد من الأسلحة وأيضًا الأجهزة التي يمكنك الاستفادة منها في لعبة الفيديو هذه. سواء كانت بندقية جاتلينج أو منشار كهربائي أو بندقية أو بندقية، يتم فتح كل أداة مع اختلافات في التكاليف. تتمثل فوائد استخدام الإصدار المعدل في حصولك على الكثير من الأدوات بالإضافة إلى ذلك. يمكن أن تساعدك هذه الأدوات في مواجهة الزومبي في درجات التحدي في لعبة الفيديو.

إنجازات الافتتاح

عندما تتقدم إلى الهدف التالي بعد إكمال الهدف السابق بنجاح، ستحقق شجاعتك. سيفتح هذا الإنجاز الكثير من النقاط الجديدة تمامًا، سواء كانت لعبة فيديو من الدرجة التالية، أو أسلحة، أو نمو شخصيات، وما إلى ذلك. هذه الميزة تبدو مذهلة إلى حد ما وتقدم لك أيضًا بعض الإلهام لرعاية المهام المستقبلية. يمكنك التباهي بأصدقائك المقربين من خلال مشاركة درجتك في التصنيف وتحديهم أيضًا في لعبة فيديو.

Intro Maker مهكر

Lightleap مهكر

PPSSPP Gold

فيديو

لقطات الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *