برنامج deepfake مهكر للاندرويد [مفتوح الميزات]

1.5.8

09/08/2022

تحميل
4.4/5 التقييمات: 3,449
الإصدار
1.5.8
تطوير
التحديث الاخير
المتطلبات
7.0 والأحدث
بحجم
6.3M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل برنامج ديب فيك مهكر لأجهزة الأندرويد. Deepfake Studio مهكر عبارة عن وسيط يأخذ الشخص إلى صورة أو مقطع فيديو موجود ويجعله يبدو وكأنه شخص آخر يستخدم شبكة عصبية اصطناعية.

Deepfake Studio مهكر

يستخدم Deepfake Studio مهكر ذكاء الآلة  المعروف باسم شبكة الخصم لمولدات الذكاء الاصطناعي  لتوصيل الوسائط الموجودة بأعلى الوسائط الموجودة  وتوصيل الوسائط الفائقة.

Deepfake مهكر (المعروف أيضًا باسم برنامج ديب فيك مهكر) هو نوع من الذكاء الاصطناعي يستخدم لإنشاء صور وصوت وفيديوهات مقنعة. المصطلح  الذي يصف المحتوى التقني والمحتوى المزيف المترتب عليه  هو مصطلح جذع للتعلم العميق والتقليد.

برنامج ديب فيك مهكر

برنامج deepfake مهكر للاندرويد عبارة عن وسيط اصطناعي يستبدل صورة موجودة أو شخص في مقطع فيديو بصورة شخص آخر. ومع ذلك  فإن نسخ المحتوى ليس جديدًا  ولكن DeepFake يستخدم تقنيات التعلم الآلي القوية والذكاء الاصطناعي لتعديل أو إنشاء محتوى مرئي وصوتي عالي الخطورة. تعتمد أساليب التعلم الآلي الرئيسية المستخدمة في إنشاء DeepFakes على التعلم العميق وتشمل بنى الشبكات العصبية التي تولد التدريب  مثل التشفير التلقائي أو شبكات الخصومة التوليدية.

كيف يعمل DeepFake ؟

يتم إنشاء محتوى التزييف العميق باستخدام خوارزميتين ذكاء اصطناعي تنافسي – أحدهما يسمى المولد والآخر يسمى أداة التمييز. يسأل المولد  الذي ينشئ محتوى محاكى للوسائط المتعددة  المترجم الفوري عما إذا كان المحتوى حقيقيًا أم اصطناعيًا.

ينشئ المولد والمميز في نفس الوقت شبكة تحويل الإعلانات التوليدية (GN). في كل مرة يحدد فيها أداة التمييز المادة على أنها من ناحية البناء  فإنها توفر معلومات قيمة للمولد لتصحيح وضع DeepFake التالي.

تتمثل الخطوة الأولى في تكوين GN في تحديد الإخراج الذي تريده وإنشاء مجموعة بيانات تدريب للمولد. بمجرد أن يبدأ المولد في إنتاج مستوى إخراج مقبول  يمكن تغذية مقطع الفيديو إلى أداة التمييز.

بقدر ما يمكن للمولد إنشاء مقاطع فيديو مزيفة  فإن أداة التمييز سوف تتعرف عليها. في المقابل  يتعرف أداة التمييز على مقاطع الفيديو المزيفة بشكل أفضل  لذا فإن المولد أفضل في إنشائها.

تحميل برنامج deepfakes لتغيير الوجوه في الفيديو للاندرويد

حتى وقت قريب  كان من الصعب التلاعب بمحتوى الفيديو بأي طريقة مهمة. ومع ذلك  فإن تطبيق DeepFake مصنوع بواسطة XAI  لذا فهي لا تتطلب مهارة كافية لعمل فيديو حقيقي. لسوء الحظ  هذا يعني أنه يمكن لأي شخص تقريبًا إحداث أضرار عميقة لتعزيز جدول أعماله المختار. على سبيل المثال  يمكن استخدام DeepFake Apk لنشر معلومات خاطئة عن مرشح رئاسي. لهذا الغرض  تعمل Microsoft على برنامج Deepfake Detection المستند إلى AI. يمكن لهذه الأداة تحليل مقاطع الفيديو والصور تلقائيًا لتحقيق الثقة التي تلاعبت بها وسائل الإعلام.

يمكنك الاطلاع على تحميل برنامج Ghanny مهكر

لقطات الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.