تحميل
4.2/5 التقييمات: 33,341
الإصدار
0.3.2
تطوير
التحديث الاخير
المتطلبات
4.4
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

من منا لا يحب أن يضع يده على عجلة القيادة ويبدأ في ممارسة الألعاب التي ستجعله سعيدًا ويستمتع بكل لحظة، أليس كذلك؟ إذا كان هذا هو الحال، فأنت بحاجة إلى تثبيت FR Legends مهكرة والبدء فورًا في تشغيله على الهاتف الذكي الذي سيربطك باللعبة لفترة أطول.

لدى FR Legends مهكرة جميع مسارات السباق حيث يمكنك التدرب ووضع يديك على عجلة القيادة لإتقان مهاراتك في القيادة. تم تطوير هذه اللعبة بطريقة تحتوي على جميع أنواع أوضاع القيادة المختلفة. إذا كنت ساذجًا بشأن ألعاب السباقات أو لم تجربها من قبل، فيمكنك البدء بالأساسيات. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمشاركة في السباقات التي تنطوي على مهارات قيادة احترافية. عندما يتم تطوير لعبة لتمنحك إمكانية الوصول إلى أوضاع السباق المختلفة، فلن تشعر بخيبة أمل أبدًا.

ما زلت أتذكر المرة الأولى التي جربت فيها يدي على عجلة القيادة من خلال FR Legends؛ كل شيء على ما يرام. أضاف المطورون كل الصعود والهبوط في مضمار السباق التي عادة ما تكون مفقودة في ألعاب السباق. يصبح كل شيء معقدًا جدًا هنا، سواء كان ذلك في مسار السباق أو مستويات اللعبة أو أي شيء آخر. يتم إنشاء ضوابط اللعبة بحيث يمكنك وضعها في أي مكان ؛ لا توجد وظائف ثابتة لهم. ستشعر براحة تامة عندما يكون لديك الكثير من عناصر التحكم في اللعبة، وتصبح السباقات مثيرة للغاية عندما يتم منحك الكثير من الحرية.

ما هي FR Legends مهكرة ؟

ستقدم لك النسخة المعدلة من FR Legends مهكرة الأنواع الاحترافية من مهارات القيادة وتلك المستويات لتجعلك تشعر وكأنك تقود السيارة الحقيقية على مضمار السباق. هنا، يمكنك التنافس مع المتسابقين المحترفين الآخرين على مضمار السباق بعوائق مختلفة وأطنان من السيارات المتميزة. عندما تتحكم في كل شيء، يصبح من السهل جدًا التغلب على أي شخص على المسار الصحيح، وهذا هو كل ما يتعلق بالنسخة المعدلة. جرب روح الانجراف وما سيشعر به السباق من خلال عيون المتسابق المحترف.

سيتعين عليك إبقاء السيارات في الممر بشكل مثالي، وستصبح الأمور صعبة للغاية إذا لم تكن على دراية بآلية القيادة. لأنه حتى عندما لا تتسابق وتجلس في السيارة، تأكد من اتباع جميع القواعد بعناية. أفضل شيء ستجده هو العديد من أوضاع الانجراف ومستويات سباق السيارات المصممة للاستمتاع بكل جزء من اللعبة.

ما هي ميزات تحميل لعبة FR Legends مهكرة 2023 ؟

هناك العديد من الميزات الرائعة التي توفرها هذه اللعبة للجميع، ولكن هنا تمكنت من تسليط الضوء بإيجاز على بعضها.

طن من بعثات الانجراف

Drifting يجعل مسارات السباق مميزة أكثر من أي شيء آخر لأنه عندما تنجرف بالسيارة، هناك شعور رائع رائع، وهذه اللعبة مليئة بالعديد من هذه الأشياء. يوجد هنا في هذه اللعبة سيارات سواء كانت قديمة أو حديثة يمكنك الاستمتاع بها على أكمل وجه. سواء في الممارسة أو على مضمار السباق، يبدو كل شيء غير عادي تمامًا عندما تحتوي اللعبة على جميع مستويات اللعب، وسوف يسعدك الانجراف.

تحسين مجموعة المهارات الخاصة بك

أعلم أن اللعبة تم تطويرها بناءً على خوارزمية الذكاء الاصطناعي، لكن المطورين وراء هذه اللعبة المذهلة تمكنوا من تحقيق ما فشل الآخرون فيه. لقد أضافوا جميع المستويات المطلوبة ومسارات السباق والسيارات وملابس السائقين والعديد من الأشياء الأخرى التي ستساعدك على فهم المزيد عن اللعبة. عندما يتم منحك الوصول إلى مثل هذه الأشياء، ستتحسن مهاراتك في القيادة كثيرًا بالتأكيد. عادة لا يفكر الناس كثيرًا في ألعاب الفيديو، لكنهم مصدر إلهام حقيقي لتبدأ عندما لا تكون لديك المعدات الفعلية.

سهولة التخصيص

التخصيص هو أكثر ما أحب مستخدمو هذا الإصدار من لعبة FR Legends مهكرة للايفون. هنا يمكنك تعديل كل شيء من السيارة، ووضع القيادة، ومستوى اللعبة، واللون، والملابس وأشياء كثيرة. نظام التحكم في اللعبة سهل الاستخدام نسبيًا لأنه يمكنك وضعه في أي مكان على شاشة الهاتف الذكي دون أي مشكلة. يمكنك تغيير موضع ذراع التروس والمكابح والتروس وأشياء أخرى لتناسب مهاراتك في القيادة وتحقيق أقصى استفادة منها. عادة، بالنسبة للأشخاص الذين يحبون القيادة بالطريقة التي يريدونها أو يحبونها، يصبح من السهل جدًا القيادة.

نظام سيارة ضخم

القيادة والفوز في FR Legends فقط عندما يكون لديك أفضل سيارة في حوزتك. هناك الكثير من السائقين الرائعين في أساطير FR الذين يمتلكون سيارات فائقة القوة وقوية، وفوق ذلك، يجب أن يكون لديك نظام سيارات مماثل أيضًا. إذا لم تكن الأمور في صالحك، فلا بأس بذلك لأن التعديل يحتوي على جميع الميزات المتميزة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على بعض السيارات الأكثر تطلبًا إذا

Drift Max Pro مهكرة

Dr. Driving مهكرة

Gunship Battle مهكرة

فيديو

لقطات الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *