تحميل GFX TOOL مهكر 2023 النسخة المدفوعة للأندرويد

0.22.4

15/11/2022

تحميل
4.5/5 التقييمات: 58,343
الإصدار
0.22.4
المتطلبات
4.3
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

GFX TOOL مهكر هو تطبيق يسمح بتخصيص إعدادات الرسومات لتحسين لعبة PUBG Mobile واخرى.

تعرف على GFX TOOL مهكر

من المؤكد أنك لعبت هنا أو سمعت عن لعبة PUBG Mobile. لعبة إطلاق نار شهيرة للغاية تجذب مئات الملايين من اللاعبين حول العالم. ومع ذلك، فقد مر العديد من اللاعبين بتجارب سيئة مع رسومات اللعبة. على سبيل المثال، لا تزال اللعبة متشنجة للغاية على الرغم من أنك في أدنى مستوى للرسومات. أو يمكن لهاتفك زيادة مستوى الرسومات بالكامل أعلى، لكن PUBG Mobile لا تسمح لك بالقيام بذلك، …

جميع التجارب المذكورة أعلاه ليست جيدة جدًا لأن PUBG Mobile تمنحك القليل جدًا من التخصيصات لرسومات اللعبة. هنا يأتي دور GFX TOOL مهكر. يمنحك هذا التطبيق العديد من التخصيصات المختلفة حول رسومات اللعبة. من هناك، قم بتحسين اللعبة بشكل مريح لتناسب جهازك بشكل أفضل.

تم إصدار هذا التطبيق بواسطة شركة Trilokia Inc، وهي شركة متخصصة في تطوير التطبيقات لتحسين أداء الهاتف، مما يجعل اللعب أكثر سلاسة وراحة. يمكن ملاحظة أن Trilokia Inc مغرم جدًا بألعاب PUBG Mobile عندما يكون GFX Tool Free Fire النسخة المدفوعة اخر اصدارGFX Tool Free Fire النسخة المدفوعة اخر اصدار هو التطبيق الأمثل المصمم خصيصًا لـ PUBG Mobile.

مناسب للاستخدام

تم تصميم GFX Tool Free Fire النسخة المدفوعة اخر اصدار بواجهة بسيطة. إلى جانب الأسئلة الشائعة، يحتوي النظام على العديد من نصائح التكوين المفيدة. يمكنك استخدامه بسهولة حتى لو لم تكن خبيرًا في التكنولوجيا.

يدعم هذا التطبيق أيضًا العديد من الإصدارات المختلفة من PUBG Mobile، يرجى ملاحظة أن اختيار عنصر Game Variant بشكل صحيح مع إصدار PUBG Mobile الخاص بك. التطبيق خفيف للغاية، فقط حوالي 2 ميجابايت، ومتوافق مع جميع أجهزة Android 4.0 وما فوق. يوفر GFX Tool بشكل خاص خيار تثبيت الاختصارات على الشاشة، وهي ميزة لا تظهر في الإصدار المجاني من PGT. أي أنك لست بحاجة إلى فتح GFX Tool، حدد “تطبيق”، ثم سيتم تحسين اللعبة. فقط اضغط على الاختصار المحدد مسبقًا، يمكنك فتح اللعبة على الفور مع تثبيت تكوين الرسومات من قبل.

تخصيص غير محدود

مع وجود العديد من الخيارات المختلفة وعدم وجود قواعد للاختيار من بينها، يمكنك تخصيص اللعبة لتناسب هاتفك بشكل أفضل. بمجرد التخصيص، انقر فوق “تطبيق”، ثم يمكنك إعادة تشغيل PUBG Mobile والاستمتاع بنتائجك. من المؤكد أن تجربة الألعاب ستتغير بشكل ملحوظ. لسوء الحظ، لا يجلب التخصيص تجربة أفضل، تقدم PUB GFX TOOL أيضًا خيارًا لاستعادة الإعدادات إلى الوضع الافتراضي حتى تتمكن من إجراء التحسين.

آمن ومضمون

PUB GFX TOOL ليس برنامج غش يساعد ببساطة في تحسين اللعبة. لذلك، يمكنك استخدام راحة البال دون القلق بشأن حظر دخولك إلى حسابك.

اليكم المزيد من التطبيقات والالعاب على العاب مهكرة.

Omlet Arcade مهكر

مانجا تون مهكر

lumber inc مهكرة

UC Browser مهكر

التغيرات الجديدة

تحسين استخدام الذاكرة
تسريع الأجهزة
توفير الطاقة
إنشاء اختصارات التطبيق
قم بتنزيل GFX TOOL مهكر لنظام Android
قم بتنزيل واستخدام وإخبارنا برأيك وتجربتك حول تطبيق GFX TOOL مهكر أسفل قسم التعليقات مباشرة. وإذا كانت تجربتك رائعة بالفعل، فلماذا لا نمنح المطور 1 دولارًا حتى يتمكن من إطلاق المزيد من الميزات الرائعة؟

لقطات الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *