تحميل لعبة Hide Online مهكرة 2023 للاندرويد من ميديا فاير

4.9.1

19/10/2022

تحميل
4.5/5 التقييمات: 17,523
الإصدار
4.9.1
تطوير
التحديث الاخير
المتطلبات
4.4
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Hide Online مهكرة هي لعبة حركة Hunters vs Props من الناشر HitRock Games. من خلال Hide Online مهكرة آخر إصدار، يمكنك أن تكون عضوًا في فريق للاختباء والبحث عن المخابئ والمطاردات المفاجئة. سوف تعيد تشكيل شيء ما لتغطيته داخل المنطقة. خلاف ذلك، يمكنك استخدام السلاح للبحث عن الأشخاص والهجوم بمجرد رؤيتهم. هل انت جاهز؟

كانت Hide Online مهكرة 2023 متاحًة لفترة طويلة على Google Play و App Store، ولكن حتى الآن، لا يزال رائجًا جدًا. لماذا ا؟ الألعاب عبر الإنترنت للأطفال هي الاتجاه السائد في مجتمع الهاتف المحمول. لذلك، يتم البحث عن الألعاب التي تحتوي على مقياس مربع هذه اللعبة في جميع أنحاء العالم. من بين هذه الألعاب، Hide online هي لعبة فائقة مع ميكانيكا لعبة كاملة ورسومات ثلاثية الأبعاد ممتعة وعملية أنيقة. وبالتالي، سرعان ما وصلت إلى أكثر من خمسين مليون عملية تثبيت على Google Play.

تحميل Hide Online مهكرة من ميديا فاير

إذا لم تكن قد شاركت في المنافسة بعد، أعتقد أنه يجب عليك المحاولة. خاصة خلال هذه المرحلة. قد تحصل على فرصة للغوص في مطاردات سخيفة مع الأصدقاء للتخلص من المخاوف. ستعود الحياة التقليدية قريبًا وستلعبها مرة أخرى.

لعبة Hide Online مهكرة 2023 هي لعبة مستوحاة من لعبة Hide Online مهكرة كشف أماكن القياسية. في ذلك، سيكون هناك فريقان يلعبان ضد بعضهما البعض، كل فريق يتكون من أربعة أشخاص، يمكنهم القتال في دورين مختلفين، الاختباء أو البحث. يمكن أن يستمر كل مستوى ثلاث دقائق. إذا لم يقم فريق Hunters في نهاية هذه المرحلة بتدمير جميع أعضاء فريق Props، فسيخسرون والعكس صحيح.

إذا كنت في فريق الدعم، فسوف تتحول إلى شيء وتختبئ داخل المنطقة. ستكون زجاجًا أو كرسيًا أو صندوقًا أو بيتزا أو مكتبًا أو ربما حمامًا. استمع رغم ذلك، إذا جلست في مكان واحد لفترة طويلة، فيمكنه إظهار الرموز أو تشغيل الموسيقى. في ذلك الوقت، من الممكن أن يكتشفك أعضاء فريق Hunters ويدمرونك في الوقت الفعلي. لذا فإن النصيحة اللائقة هي أنه يجب عادةً نقلها وإعادة تشكيلها في العديد من الكائنات المختلفة. ومع ذلك، احرص على البقاء ضمن النطاقات المسموح بها وعدم اكتشافها.

على العكس من ذلك، إذا كنت عضوًا في فريق سديم الغاز، فلديك الكثير من الإدارة. يمكن للاعبين امتلاك سلاح والبدء في البحث عن إخفاء الأشخاص بأي شكل من الأشكال. لذلك، فإن الإشارة لاكتشافها ليست واضحة لأنها تعتمد على تجربتك بمجرد اللعب. إذا شعرت أن شيئًا ما خارج عن المألوف، فارجع وتحقق منه. أو بعد رؤية حركة كائن الدرجة المرتبطة، قم بتشغيله وتدميره في الوقت الفعلي. هذا هو من تريد العثور عليه!

الخريطة في إخفاء الصيادين على الإنترنت مقابل الدعائم في Hide Online مهكرة 2023

على الرغم من أن اللعبة تتمتع بطريقة لعب مسلية وممتعة للغاية، إلا أن خريطتها صغيرة بعض الشيء. يمكن للمجموعات أن تتنافس مع بعضها البعض {ضد بعضها البعض | درجة واحدة مرتبطة بأخرى} في مكان العمل أو في مطعم للبيتزا أو في المستودع.

هذه الخرائط لها امتداد مماثل نسبيًا، لذا سرعان ما تصبح مملة للاعبين. لذلك يمكن للناشر الحصول على تحديثات للخرائط الجديدة في وقت قريب. أنا أفضل أنواع الخرائط البرية والأكبر، مثل الغابة، أو الشارع، أو مجال الطيران بدرجة الزمالة. في ذلك الوقت، يمكن للعبة أن تجلب مجموعة متنوعة من خطة عمل اللعبة ويمكن أن تجعل مستوياتها تدوم لفترة أطول للاستمتاع بها. لكن فيما يتعلق بك؟

لا تقلق كثيرًا بشأن كيفية لعب اللعبة لأنها واضحة جدًا. أيضًا، يمكن للاعبين تلقي تعليمات مفصلة بمجرد بدء الرياضة. في الأساس، يمكنك عض إصبعك على الزاوية اليسرى من الشاشة للمناورة الشخصية. وفي الوقت نفسه، في الزاوية اليمنى من الشاشة، توجد رموز أخرى مثل “قفزة” و “تصويب” بعد قياس صياد. إذا كنت جزءًا من فريق Props، فسيكون هناك العديد من رموز العناصر المختلفة على الجانب الأيمن من الشاشة وسيتعين عليك ببساطة النقر فوق أحدها للتغيير.

رسومات ثلاثية الأبعاد ممتعة

ليس أسلوب اللعب فقط، ولكن الشكل الرسومي للعبة Hide عبر الإنترنت يظهر أيضًا عنصر المتعة. تم تصميم الصور في اللعبة بأسلوب كرتوني، بحيث تخلق شعورًا بالتقارب والصداقة بمجرد لعبها. أيضًا، تبدو الشخصيات مرحة ومضحكة، لكنها بحاجة إلى حركات رائعة للغاية. علاوة على ذلك، فإن الأيقونات والتأثيرات داخل اللعبة مذهلة للغاية. على الرغم من مشاهد التصوير والمطاردة الدرامية، تم تقليل عنصر العنف بشكل كبير بسبب الرسومات الودية.

Drift Max Pro مهكرة

Dr. Driving مهكرة

لوردس موبايل مهكرة

فيديو

لقطات الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *