تحميل لامور مهكر 2023 Lamour VIP [جواهر مجانية] للاندرويد وللايفون

3.19.0

04/09/2022

تحميل
4.4/5 التقييمات: 84,590
الإصدار
3.19.0
تطوير
التحديث الاخير
المتطلبات
5.0 and up
بحجم
69M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لامور مجاني مهكر هو تطبيق يمكن استخدامه لأكثر من مجرد المواعدة. تطبيق لامور vip يسهل على الأزواج أن يكونوا أكثر تواصلًا من خلال البقاء على اطلاع دائم بحياة بعضهم البعض. يتيح لهم التطبيق متابعة بعضهم البعض على وسائل التواصل الاجتماعي ومشاركة ذكرياتهم المفضلة وحتى إرسال الهدايا لبعضهم البعض. إنها أيضًا عبارة عن نظام أساسي للشبكات الاجتماعية يتمتع بإمكانية التواصل مع الأصدقاء والعائلة وحتى زملاء العمل.

يمكن لمستخدمي تطبيق لامور مهكر البقاء على اتصال على الفور من خلال مكالمات الفيديو أو المكالمات الصوتية أو الرسائل النصية. يمكنك أيضًا مشاركة الصور ومقاطع الفيديو على التطبيق لمواكبة ما يفعله أصدقاؤك. لقد وضع المطورون كل معارفهم لمنحك أفضل تجربة مواعدة عبر الهاتف المحمول. مع أكثر من مليون عضو في جميع أنحاء العالم يمكنك العثور على شخص بالقرب منك بسهولة. يمكنك أيضًا استخدامه للدردشة مع أشخاص من جميع أنحاء العالم.

تطبيق لامور مهكر

ابحث عن حب حياتك! يوفر تطبيق المواعدة برنامج لامور vip مهكر تسجيلًا مجانيًا للأشخاص الذين يبحثون عن توأم روحهم. كل ما عليك فعله هو ملء ملف تعريف بمعلوماتك الشخصية وتحميل بعض الصور الخاصة بك وأنت على استعداد للذهاب! يمكنك الدردشة مع الناس مجانًا طالما أردت.

يساعد هذا التطبيق الأشخاص في العثور على أشخاص غير متزوجين في منطقتهم. لديها ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم مما يجعلها واحدة من أكثر تطبيقات المواعدة شيوعًا في السوق. هذا التطبيق سري وخاص لذلك تظل جميع معلوماتك الشخصية محمية. يمكن تنزيل برنامج لامور VIP مهكر للايفون مجانًا من خلال App Store أو Google Play.

يعد تطبيق Lamour مهكر أحد أشهر تطبيقات المواعدة التي يمكنك تنزيلها على جهاز الاندرويد. ستجد خيارًا شاملاً للأشخاص الذين يبحثون عن العلاقات غير الرسمية والحب والعلاقات. يوفر التطبيق واجهة سهلة الاستخدام للغاية وهي مثالية لجميع أنواع الأشخاص. لامور هو تطبيق مواعدة شخصي للأشخاص الذين يرغبون في العثور على حب فردي وعاطفي. إنه بديل لتطبيقات المواعدة مع ملايين الأعضاء أو الأحداث المنظمة. تمنحك لامور الفرصة لمقابلة شخص مناسب لك في منطقتك.

يتيح لك تطبيق لامور مهكر 2023 أيضًا المطابقة مع التواريخ المحتملة المحددة لك وفقًا لتفضيلاتك. يعرض لك التطبيق كل صباح الأشخاص الخمسة الذين تعتقد أنهم أكثر توافقًا مع اهتماماتك وشخصيتك. يمكنك إما رفض هذه التحديدات أو “إبداء الإعجاب بها” لكنني أعتقد أن هذه ميزة رائعة وممتعة تميزها عن تطبيقات المواعدة الأخرى – يمكنك فقط التوافق مع العديد من الأشخاص ولا يتعين عليك التمرير عبر الملايين من الملفات الشخصية. لم أجرب أبدًا أي تطبيقات مواعدة أخرى لكنني سمعت أنه إذا كنت تريد حقًا مقابلة شخص يعيش بعيدًا فإن Jack سيكون جيدًا لأنه

ميزات لامور APK

“من بين أكثر من مليار عازب في جميع أنحاء العالم يتوفر فقط 30 مليون رجل و 20 مليون امرأة غير متزوجة للمواعدة. من الصعب العثور على الشخص المناسب “. تم تصميم تطبيق لامور للتعارف بميزات ثورية تعزز تجربة المواعدة. أعتقد أن ما يميز لامور عن أي تطبيق مواعدة آخر هو أن لديك سيطرة كاملة على مستقبلك بما في ذلك الأشخاص الذين يجلبهم إليك. لا داعي للقلق بشأن اتصال الأفراد غير المرغوب فيهم أو غير المرغوب فيهم بك. مع مستويات التخصيص المتاحة فقط أولئك المتوافقون معك سيكونون قادرين على ذلك. ولكن هناك الكثير لتقدمه أيضًا! أحب كيف يمكنك استخدام العناوين التي هي في الأساس كلمات رئيسية وعلامات تصنيف من نوع ما. هناك أيضًا خصومات كبيرة تقدم للعضوية الذهبية وهو ما يجعلها مثيرة للغاية!

افضل مباراة

طوّرت لامور خوارزمية فريدة تتيح للمستخدم العثور بسرعة على أفضل تطابق له. يحسب مقاييس شخصيتك ثم يعيد لك شخصًا واحدًا من المرجح أن يقع في حبك. كل من يكون أكثر ثقة ويشعر بتحسن مع معلومات الملف الشخصي التي قدمتها على التطبيق يعتبر أفضل تطابق لك. تتيح ميزة أفضل التطابقات للمستخدمين حفظ مبارياتهم المفضلة وترتيبها حسب التفضيل. يمكن للمستخدمين معرفة ما إذا كانوا يشاركون أي صور أو اهتمامات مشتركة ثم إنشاء قائمة بالمطابقات المتبادلة للتواريخ المستقبلية.

محادثة

قم بتنزيل لامور مجانا مهكر لإخفاء الهوية تمامًا للدردشة بحرية مع الأعضاء الفرديين الآخرين. الدردشة إما عامة أو خاصة. يسمح لك الوضع الخاص بإرسال رسالة إلى شخص ما دون عرضها ليراها الآخرون. يمكنك الدردشة مع شخص ما لفترة محددة من الوقت وبعد ذلك إذا كانت محادثتك تسير على ما يرام يمكنك تبادل أرقام الهواتف. في هذه المرحلة اعتمادًا على مستوى الالتزام الذي يبحث عنه الشخص لديك خيار التعرف على بعضكما البعض أو قطع الاتصال تمامًا. تم تصميم التطبيق ليكون أداة مواعدة سهلة لكل من الأنشطة الرومانسية والصداقة. تشتمل الواجهة على غرف دردشة ومعارض صور حيث ينشر العزاب أفضل صورهم الذاتية (أو أكثرها إثارة للاهتمام) ويتلقون بطاقات التهنئة. كن مرحا. هذا الموقع لا يتعلق بالتشديد على البحث عن الحب طوال اليوم. من المفترض أن تكون الرسائل ممتعة أو مضحكة أو محبة أو تقديرية أو أيًا كان ما تريده. استرخ واستمتع بالرسائل التي يرسلها الأعضاء الآخرون إليك.

تنزيل Lamour مهكر

يعد تطبيق Lamour مهكر أكثر منصات المواعدة ابتكارًا لمن يبحثون عن الحب باستخدام مقاطع الفيديو القصيرة بدلاً من الرسائل النصية. يمكنك التعبير عن نفسك بشكل مجهول وبدء محادثة مع مستخدم لامور آخر من خلال مقطع فيديو استفزازي. كلما تواصلت مع بعضكما البعض زاد “مستوى الحب” لديك مما يفتح لك مزايا ومكافآت جديدة حصرية لمستخدمينا. في الوقت الحاضر زاد عدد الشركاء البديلين. في هذه البيئة تم إنشاء المزيد والمزيد من المواقع لمساعدة الأشخاص في العثور على موعد أو علاقة صداقة أو حتى حياة عائلية. ما نحتاجه بسيط: يجب أن نكون صادقين ونؤمن بالحب.

كيف يتم تهكير برنامج لامور ؟

الطريقة سهلة كل ما عليك هو النقر على زر التحميل في هذه الصفحة بعد ذلك سيتم نقلك الى صفحة التحميل والاخطوات الاخرى ابسط.

لا تفوت فرصة تجربة ORG 2023 مهكر  –  Remini مهكر

لقطات الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.