تحميل لعبة Mini Bus Simulator Vietnam مهكرة مجانًا للاندرويد

2.1.3

تحميل
4.6/5 التقييمات: 1,049
الإصدار
2.1.3
تطوير
التحديث الاخير
المتطلبات
4.1
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هناك العديد من الحافلات الصغيرة في العالم الحقيقي اليوم. إذا كنت ترغب في قيادة واحدة بأمان، فجرّب Minibus Simulator Vietnam مجانا الآن وقم بقيادة الركاب إلى وجهاتهم

حول Mini Bus Simulator Vietnam مهكرة

هناك شيء ما عن ألعاب المحاكاة يكون مُرضيًا للغاية للعب حتى لو كانت تدور حول أشياء عادية. نجح The Sims في إنشاء ألعاب حول الحياة المعيشية التي أحب الناس لعبها طوال هذه السنوات! هذا هو السبب في أن نوع المحاكاة استمر في النمو على مر السنين ووصل إلى النقطة التي أصبح فيها نوعًا خاصًا به. في Mini Bus Simulator Vietnam من ميديا فاير، ستستمتع باللعبة الأكثر إرضاءً لقيادة الحافلات الصغيرة اليوم! قم بقيادة الركاب إلى وجهاتهم اليوم.

في هذه اللعبة المثيرة اليوم، ستقود حافلات صغيرة تشمل Toyota Hiace و Ford Transit. هنا، ستحتاج إلى نقل الركاب إلى وجهاتهم بأمان مع اتباع قواعد المرور. هنا، توجد أضواء الشوارع وإشارات الشوارع ومحطات الحافلات والمنازل والكثير من السيارات في الشارع. يجب أن تبذل قصارى جهدك في قيادة حافلة صغيرة ضخمة في أماكن ضيقة ولكن هناك العديد من الأماكن الجميلة التي يمكنك رؤيتها هنا في فيتنام! استمتع بتحفيز واقعي اليوم.

ميزات تحميل لعبة Mini Bus Simulator Vietnam مجانًا

لعبة قيادة واقعية
لست بحاجة إلى معرفة كيفية القيادة اليوم لتتمتع بالقيادة وألعاب السيارات. هناك الكثير من ألعاب السباقات التي تحتوي على الكثير من مشاهد ضخ الأدرينالين اليوم. ولكن إذا كنت لا تريد التسابق وتريد فقط تجربة لعبة قيادة واقعية، فعليك تحميل لعبة Mini Bus Simulator Vietnam مجانًا. هذه محاكاة واقعية للحافلات الصغيرة حيث يمكنك قيادتها ونقل الركاب. في هذه المحاكاة، يمكنك الحصول على فكرة جيدة عن شكل قيادة حافلة صغيرة في فيتنام.

هنا، لا توجد سباقات ولكن ما عليك سوى اصطحاب الركاب وإنزالهم في وجهاتهم. يمكنك الاستمتاع بالمناطق الريفية وكذلك جانب المدينة في فيتنام جنبًا إلى جنب مع أنواع مختلفة من الطرق في هذه اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك قيادة 3 أنواع مختلفة من الحافلات الصغيرة بسعات ومواصفات مقاعد مختلفة. يمكنك حقًا الاستمتاع بتجربة واقعية اليوم حيث يمكنك القيادة باستخدام عناصر التحكم الكاملة هنا. هناك عجلة قيادة وأبواق ومسرعات ومكابح وتروس ومفاتيح وإشارات انعطاف.

علاوة على ذلك، يمكنك كسب EXP ومكافآت لإنزال الركاب! استمتع بأنظمة الطقس الواقعية اليوم.

تحميل لعبة Mini Bus Simulator Vietnam مهكرة

القيادة شيء طبيعي لكثير من الناس اليوم. إذا كنت ترغب في تجربة نفس الشيء، فيجب أن تلعب Minibus Simulator Vietnam.

تجربة ركوب ممتعة – تعتبر ألعاب السباق خيارًا شائعًا بغض النظر عن العمر اليوم. نرى الكثير من ألعاب السباقات اليوم تقوم بعملها وتجذب الكثير من الناس. ولكن إذا كنت ترغب في تجربة لعبة سيارة مريحة، فعليك تجربة ألعاب المحاكاة. توجد ألعاب محاكاة للشاحنات والحافلات والسيارات وحتى الحافلات الصغيرة. في Minibus Simulator Vietnam، ستقود حافلات صغيرة في شوارع فيتنام حيث توجد ظروف طرق وحركة مرور مختلفة.

استمتع بتجربة واقعية كاملة مع التصاميم الواقعية للحافلات الصغيرة نفسها التي تبدو وكأنها حقيقية. هنا، ستقدر المرايا الواقعية والخريطة الصغيرة ونظام لوحة الترخيص ومساحات المطر وميزات MP3 وغيرها الكثير. هناك أيضًا ظروف طرق وأنظمة طقس مختلفة ستجعل الرحلة واقعية حقًا اليوم. استمتع بقيادة الركاب من وإلى أماكن مختلفة اليوم واكسب الخبرة والمال من القيام بذلك، واستمتع بتجربة واقعية كاملة مع التصاميم الواقعية للحافلات الصغيرة نفسها التي تبدو وكأنها حقيقية. هنا، ستقدر المرايا الواقعية والخريطة الصغيرة ونظام لوحة الترخيص ومساحات المطر وميزات MP3 وغيرها الكثير. هناك أيضًا ظروف طرق وأنظمة طقس مختلفة ستجعل الرحلة واقعية حقًا اليوم. استمتع بقيادة الركاب من وإلى أماكن مختلفة اليوم واكسب الخبرة والمال من القيام بذلك.

Drive Minibuses الفريدة – اعتبارًا من اليوم، هناك حاليًا 3 حافلات صغيرة قابلة للقيادة في هذه اللعبة. وهذا يشمل تويوتا هايس، هيونداي مقاطعة، وفورد ترانزيت. تم تجهيز كل من هذه الحافلات الصغيرة بمواصفاتها وميزاتها بالإضافة إلى سعات الجلوس. مع ذلك، يمكنك الاستمتاع بتجربة قيادة مختلفة في كل مرة تجرب فيها مركبة مختلفة. ولكن الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو حقيقة أنه يمكن تخصيص كل واحدة من هذه الحافلات بشكل أكبر.

لك مطلق الحرية في تغيير العجلات والطلاء وحتى إضافة الملحقات إلى الحافلة مثل الملصقات والأعلام والملصقات والمزيد. استمتع بمرآة واقعية ولوحة ترخيص ومساحات وغيرها الكثير اليوم.

مهام النهاية – في هذه اللعبة، ستحتاج إلى قيادة العديد من الركاب في وجهاتهم لكسب الخبرة والمكافآت. تعامل مع هذه اللعبة على أنها مهمة قيادة حقيقية وستقضي وقتًا رائعًا! لكن عليك أن تكون حذرًا لأن هناك طرقًا صعبة أمامك وهي شديدة الانحدار ومليئة بالعقبات. في هذه اللعبة، تعتمد مكافآتك أيضًا على جودة خدمة القيادة الخاصة بك. حاول ألا تكسر أي شيء وتتلف الممتلكات الأخرى اليوم.

لقطات الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.