تحميل
4.2/5 التقييمات: 3,589
الإصدار
1.20.1
تطوير
التحديث الاخير
المتطلبات
4.1
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Modern Warplanes مهكرة تجلب المقاتلين وتمكنك من السيطرة. يجلب اللعب والمعارك من الجو. سيتمكن اللاعبون من إتقان الطائرة والمشاركة في الحروب. تفجير شاشة المواجهة بالبنادق. قاتل من أجل إنقاذ حياتك. لأنهم جميعًا يريدون الحفاظ على حياتهم، فهم لا يريدون أن يتعرضوا للهجوم. تجلب Modern Warplanes مهكرة 2023 دائمًا المفاجآت، وسيجد اللاعبون صعوبة في التنبؤ بالتطورات اللاحقة. هذه أيضًا هي النقطة التي تخلق جاذبية لمجتمع الألعاب. كن طيارًا وقاتل مثل المحاربين الشجعان. ادخل ساحة المعركة مع العديد من المخاطر، وتغلب على جميع التحديات.

تحميل لعبة Modern Warplanes مهكرة 2023

اندلعت الحرب باستمرار، وكان هذا أيضًا شيئًا لم يرغب أحد في حدوثه. يتم إطلاق النار، وستكون ممثلًا للوقوف للقتال. سيكون هذا المكان لأولئك الذين لديهم الشجاعة والجرأة على مواجهة الخطر. الحياة هشة، وشفا الموت دائمًا قريب. هذا هو السبب في أن Modern Warplanes مهكرة هي مكان للاعبين لاختبار أنفسهم قبل المعارك. توفير المعدات اللازمة لخوض الحرب ومواجهة الأعداء. أكمل الأهداف بسرعة بامتياز، محققًا نصرًا مجيدًا.

بصفتك طيارًا، ستحتاج أيضًا إلى الحفاظ على سلامة الطائرة للإقلاع. تكشفت المعركة على نطاق واسع. الفضاء الشاسع والسماء مغموران باستمرار في صوت القنابل والرصاص. تسبب المطاردة، وهي هجوم قوي من العدو، في العديد من العقبات الكبيرة. في الوقت نفسه، هناك صعوبات مستمرة تواجه كل لاعب. سيتحكم اللاعبون في الطائرات في السماء ويدمرون جميع الخصوم بشكل حاسم. ستفتح Modern Warplanes عددًا لا يحصى من أوضاع اللعبة، مما يتيح لك تحدي العديد من الآخرين. إحدى طرق القتال في الهواء تجلب تجربة مختلفة تمامًا. اشعر بالارتفاع، وكيف تضرب عند التحرك على متن الطائرة. سيشعر الجميع بهذا الشعور فقط في الطائرات الحربية الحديثة. حرب مع التمرد والكثير من الرصاص.

مميزات Modern Warplanes مهكرة من ميديا فاير

شارك في الحروب في العديد من المواقع عبر البلدان. ساحات القتال في ألمانيا وروسيا والولايات المتحدة والهند وغير ذلك. سيدخل اللاعبون في كل مباراة ويظهرون قدرتهم القتالية. اجمع الجيوش الجبارة التي تمتلك العديد من المهارات القتالية. جلب الأجواء الأكثر توتراً وانفجاراً خلال كل معركة. في مواجهة عدد لا يحصى من الجيوش المختلفة، كانوا سيهاجمون على التوالي. سيكون عليك المراقبة والمراوغة والاندماج مع مرحلة الهجوم. مما يجعلهم جميعًا أعزل ويفكك جيشهم بسرعة.

الطائرات المقاتلة

مع 37 نوعًا من الطائرات يمكن للاعبين التحكم فيها في كل حرب. يقدم مجموعة متنوعة من الخيارات للبدء في التنقل في الأجواء الشاسعة. فالكون، ورابتور، وسو، وميج، ورافين، وبلاك بيرد هي شركات طيران مألوفة لا يمكن أن يفوتنا ذكرها. دعك تصبح طائرة محترفة. حلق بالطائرة فوق جميع المناطق من خلال السحب العالية. علاوة على ذلك، ستوفر الطائرات الحربية الحديثة أيضًا طائرات نفاثة، مما يزيد من القدرة على التحرك بشكل أكثر كفاءة. يتم توفير نظام السيارة بالكامل بواسطة Modern Warplanes مهكرة من ميديا فاير، لتلبية المتطلبات التي يريدها اللاعبون. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من العناصر الأخرى مثل الصواريخ والبنادق والمدافع. كل شيء سيساهم في زيادة القوة والمزيد من الأسلحة لمحاربة الأعداء.

طيار شجاع

هي طائرة تظهر بقدرات وشجاعة. ما تحتاجه Modern Warplanes مهكرة من ميديا فاير هو أن يعرف اللاعب كيف يتحكم في الطائرة. بعد ذلك، يجب أن تكون هناك طرق للتعامل مع كل هجوم مضاد من الخصوم. تحكم في سرعة المسار، وانطلق وهبط في المواقع بأمان. بالإضافة إلى الاضطرار إلى مواجهة قوات العدو، ستواجه أيضًا بعض حالات سوء الأحوال الجوية. الغيوم والأمطار والعواصف … تؤثر على الرؤية وتسبب عقبات في الطائرات الطائرة وتقاوم الهجمات. هذه شاشة التحدي للاعبين لإظهار مهاراتهم في الطيران. طيار مقاتل موهوب يخاطر بحياته لاستعادة السلام.

العب على الإنترنت مع الأصدقاء

تحدي أصدقائك والمشاركة في معركة حماية الأصناف النباتية. أنشئ فرقًا للعب والمنافسة في كل معركة. اجمع القوات لتشكيل أقوى جيش. ستمنح Modern Warplanes اللاعبين حرية اختيار أوضاع اللعبة. انطلق وجهاً لوجه مع طيارين آخرين من جميع أنحاء العالم. أثبت قوتك من خلال الكتل واسقط بسرعة قوة العدو. تحقيق إنجازات كبيرة واستعادة السلام والحياة بدون إطلاق نار. قم بتحميل Modern Warplanes مهكرة من ميديا فاير لتصبح طائرة مناسبة بالرغم من وجود خصوم في السماء.

Drift Max Pro مهكرة

Gunship Battle مهكرة

لوردس موبايل مهكرة

GetInsta مهكر

فيديو

لقطات الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *