تحميل
4.6/5 التقييمات: 8,206
الإصدار
1.0.21
تطوير
التحديث الاخير
المتطلبات
4.4
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كل شخص تقريبًا لديه خيال امتلاك سيارة فريدة في مرآبهم. يمكنك التقاط شاحنة قديمة عشوائية عند استخدام PickUp مهكرة. لقد قمت بتفكيكها والآن كل شيء صدئ. لقد حان الوقت أخيرًا! دع سيارتك تعود إلى ما كانت عليه وقم بتثبيت أجزاء جديدة! على الرغم من أن هذا قد يبدو كمعرفة عامة، إلا أنني أردت أن أذكرك أن الشاحنة هي أكثر من مجرد مركبة ؛ كما أنها مصدر دخل. يصمم مطورو الألعاب في نوع القيادة ألعابهم مع وضع نوع معين من المركبات في الاعتبار، مثل الحافلة أو الشاحنة. ولكن إذا كنت مثل معظم الناس، فستجد أن لعبة PickUp مهكرة من ميديا فاير لا يقتصر فقط على نوع واحد ؛ يتعلق الأمر بدمج الأنواع المختلفة.

ميزات تحميل لعبة PickUp مهكرة

يمنحك هذا التحدي المتمثل في القيادة بمركبات متعددة بينما يمنحك المرونة للتحكم في كل سيارة. بمجرد أن تكون خلف عجلة القيادة، تقع على عاتقك مسؤولية التأكد من أن كل شخص آخر يعتني بك. يتطلب الأمر الكثير من الحب لتجربة شيء جديد وبذل جهد للتعود على كل مركبة قبل القيام بالأشياء. أولاً، تحتاج إلى اختيار محرك الأقراص المناسب لك لاستخدامه والبدء في اختبار مهاراتك. يمكنك تحديد السيارة التي ستتحمل أجرة الشحنة. أو يمكنك استخدام مكوك متعدد الأشخاص لنقل الأشخاص. سيكون تعلم التأثير أولاً سهلاً بمجرد بذل الكثير من الجهد. على الرغم من أن جميع السيارات الأخرى تستخدم نفس عناصر التحكم، إلا أنها تعمل جميعها بنفس الطريقة. إدارة جميع المركبات بسرعة، والمساعدة في كل وظيفة قيادة.

كيف ألعب لعبة PickUp مهكرة من ميديا فاير

مع لعبة PickUp للاندرويد، يعتمد إعداد اللعبة بالكامل على الواقع للسماح للاعبين بالاستمتاع وفهم النظريات والمهام التي ينطوي عليها أن يصبحوا سائقين بشكل أفضل. التأكد من أن المهمة يجب أن تتبعها اللوحات الموجودة على الطريق يعني أن السائقين يجب أن يلتزموا بإشارات إشارات المرور بدقة. ستحتاج أيضًا إلى اتباع أي إجراءات في السيارة أو في النموذج الذي تملأه للتحكم في السيارة. يجب أن تكون التراخيص المطلوبة لكل نوع مختلف من المركبات سارية لكل مهمة يتم تنفيذها. يمكن أيضًا أن يتغير الطقس تمامًا من مشمس إلى ممطر ويمكن أن يحدث ذلك في غمضة عين. لتحسين الشعور بالقيادة والتحكم عندما تكون السيارة في حالة حركة.

تأهلت

من الضروري أن تلعب لعبة تأخذ في الاعتبار العقبات التي أثارها لك المطور. يطلب منك العديد من العملاء إكمال التحديات المعقدة. لذلك، لديك المزيد من الفرص لتحديد العديد من الأهداف طويلة المدى وكذلك لمحاولة تحقيقها. تنتج هذه التجربة الكثير من الإثارة وأنت تقود العديد من المركبات في أنشطتك اليومية. يمكنك الاستكشاف بالجلوس خلف مقود السيارة واستلام العنصر الجديد الخاص بك.

إن ممارسة اللعبة أثناء القيادة لنوع واحد فقط من المركبات يعني أن اللعبة توفر لك نظامًا كاملاً من المركبات. يعد تنوع الذهاب في مجموعة متنوعة من السيارات، مثل PickUp، أمرًا أساسيًا للمركبة. السيارات، التي صُنعت لتكون فاخرة بشكل لا يصدق، غالية الثمن أيضًا وبأسعار باهظة. السيارة صلبة وتصل إلى يد المستخدم لضمان تسليم البضائع. تستخدم معظم ألعاب الفيديو نظام سيارات، يتراوح من سيارات السيدان إلى الحافلات والشاحنات كاملة الحجم.

فيديو

لقطات الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.