تحميل سايفون برو مهكر 2023 Psiphon Pro النسخة المدفوعة

349

02/12/2022

جديد
تحميل
4.5/5 التقييمات: 70,925
الإصدار
349
تطوير
16‏/05‏/2022
المتطلبات
4.0
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

باستخدام Psiphon Pro مهكر، ستتمكن من الاستمتاع بوصول غير مسبوق إلى مواقع الوسائط الاجتماعية التي تبث الأخبار المفضلة لديك. حتى أنه يحميك أيضًا أثناء الوصول إلى شبكة wifi عامة من خلال إنشاء نفق آمن وخاص.

تعد VPN أو Virtual Private Network أداة أساسية عندما يتعلق الأمر بحماية هويتنا عبر الإنترنت. نعلم جميعًا أن الإنترنت مليء بأجهزة التتبع، وأنهم يتتبعون أنشطتنا. نتيجة لذلك، نحن نفتقر إلى الخصوصية على الإنترنت. ولكن بفضل VPN، يمكننا بسهولة جعل جميع أنشطتنا عبر الإنترنت مجهولة المصدر. لكن معظم خدمات VPN باهظة الثمن. وإذا كنت تبحث عن خيار مجاني للتجربة، فإن سايفون برو مهكر هو الخيار المثالي لك.

بمساعدة هذه الشبكة الافتراضية الخاصة، لن تكون قادرًا على حماية نفسك عبر الإنترنت فقط. لكنها ستبقي جميع أنشطتك مجهولة المصدر وتوفر اتصالاً غير مقيد بالإنترنت. لن تواجه أي نوع من القيود الجغرافية وستزور أي موقع ويب تريد أو تصل إلى أي محتوى بسهولة.

ومع ذلك، لمساعدتك في معرفة المزيد عن سايفون برو مهكر 2023 النسخة المدفوعة، اسمح لي بالمضي قدمًا والتحدث عنه باختصار وذكر الميزات الرئيسية له.

ما هو برنامج Psiphon Pro مهكر ؟

بكلمات بسيطة، يمكنك القول أن Psiphon Pro مهكر هو تطبيق VPN مصمم ليوفر لك وصولاً غير مسبوق إلى البث الإخباري المفضل لديك أو منصات الوسائط الاجتماعية. التطبيق قادر أيضًا على حمايتك أثناء الوصول إلى نقاط اتصال wifi عن طريق إنشاء نفق آمن وخاص بينك وبين الويب. وهو أحد أفضل تطبيقات VPN للوصول إلى كل شيء على الإنترنت.

هذه الأداة عبارة عن أداة تنقل ذات رمز مفتوح تم تصميمها لمساعدة ملايين المستخدمين عبر الإنترنت. تم إنشاؤه لحماية حرية التعبير التي لا يستخدمها المستخدمون العاديون على الإنترنت بسبب الرقابة الشديدة.

باستخدام سايفون برو، ستتمكن من إخفاء اتصالك باستخدام VPN جنبًا إلى جنب مع تقنيات إخفاء SSH و HTTP Proxy. أيضًا، بمجرد الاتصال بخادم VPN، يضمن لك التطبيق أنك ستتمكن من الوصول إلى أي صفحة ويب في العالم من خلال شبكة وكيل. بالإضافة إلى أنه يحميك من خطر الوقوع في الطريق. باختصار، ستستمتع بإخفاء الهوية والإنترنت المجاني.

ومع ذلك، فإن الإصدار المجاني من التطبيق مليء بالإعلانات التي قد لا تمنحك تجربة مستخدم رائعة. ولكن باستخدام برنامج Psiphon Pro هذا، يمكنك التخلص من الإعلانات والاستمتاع بالميزات المتميزة عبر الإنترنت.

أفضل جزء في Psiphon Pro هو أنه بمجرد اتصالك بشبكة بروكسي آمنة، يتيح لك التطبيق التصفح عبر متصفحه الخاص. لذلك يمكنك إضافة مفضلاتك وإعداد الصفحات الرئيسية والقيام بأي شيء آخر تفعله عادةً مع المتصفحات الأخرى.

ميزات سايفون برو النسخة المدفوعة للاندرويد

يأتي سايفون برو النسخة المدفوعة للاندرويد بالعديد من الميزات التي ستساعدك على تصفح الإنترنت بطريقة أفضل. لمساعدتك على معرفة المزيد، أشرت إلى بعض الميزات الرئيسية له:

خوادم قوية ومتنوعة

باستخدام سايفون برو النسخة المدفوعة، ستتمكن من الحصول على خوادم قوية ومتنوعة. نتيجة لذلك، ستستمتع بتجربة أفضل. لن تواجه أي نوع من التأخير أثناء استخدام التطبيق. أيضًا، لدى Psiphon شبكة عالمية من آلاف الخوادم بنقاط دخول مختلفة. لذلك لن يتم إسقاط اتصالك على الإطلاق. أنت تعلم فقط أنك ستحصل على تجربة تصفح دون انقطاع.

رقم التسجيل

لا يتطلب التطبيق منك إجراء أي نوع من التسجيل. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق والبدء في استخدامه. هذه الميزة مفيدة للغاية لأولئك الذين لا يشعرون بالراحة عند مشاركة بياناتهم الشخصية. أيضًا، يعزز هذا الشيء المزيد من الخصوصية حول المستخدمين.

احصائيات

مع Psiphon Pro، ستحصل أيضًا على إحصائيات استخداماتك. مثلك ستكون قادرًا على الحصول على بيانات دقيقة لاستخداماتك. مثل التطبيق الذي استخدم معظم البيانات، ومتى استخدمت التطبيق ومقدار البيانات الذي تنفقه، وما إلى ذلك.

التخصيص

يمكنك أيضًا تخصيص تطبيق Psiphon Pro وفقًا لاحتياجاتك. كما يوفر إعدادات الوكيل المخصصة. وهذه إحدى الميزات التي لا توفرها معظم تطبيقات VPN الأخرى.

استبعد التطبيقات

تتمثل إحدى الميزات المهمة لبرنامج Psiphon Pro في أنه يتيح لك استبعاد التطبيقات. هذا يعني أنه يمكنك استبعاد التطبيقات التي لا تريد استخدام VPN لها. نتيجة لذلك، يمكنك فقط تحديد التطبيقات التي ترغب في استخدام ميزات VPN لها. على سبيل المثال، يمكنك استبعاد التطبيقات المصرفية من ميزات VPN ولكن يمكنك استخدام VPN للتورنت والتصفح والوسائط الاجتماعية والتطبيقات الأخرى.

جدير بالثقة

أحد أفضل أجزاء Psiphon Pro مهكر 2023 هو أنه جدير بالثقة للغاية. تم تطوير التطبيق ليوفر للمستخدمين العاديين أقصى درجات الخصوصية عبر الإنترنت. أيضًا، التطبيق موجود منذ أكثر من عقد، وحتى الآن، لم نسمع أي شيء سلبي عنه.

شاهد ايضا

CarX Drift Racing 2 مهكرة

PK XD مهكرة

Gardenscapes مهكرة

فيديو

لقطات الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *