محدث
تحميل
4.3/5 التقييمات: 68,905
الإصدار
10.5.2
تطوير
التحديث الاخير
المتطلبات
4.4
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Real Racing 3 مهكرة هي لعبة السباق الأولى في العالم. من خلال لعب هذه اللعبة، ستتعلم كيفية قيادة السيارات والمركبات الأخرى وتجربة أفضل تجارب السباق من خلال احد افضل العاب السيارات مهكرة. هناك أحدث السيارات الرياضية والسيارات المعدلة في السباق. لديك منافسة مع متسابقين آخرين. يمكنك أيضًا اختيار سيارة السباق المفضلة لديك في السباق. تم تعديل أكثر من 250 سيارة سباق مختلفة في اللعبة

Real Racing 3 مهكرة

في لعبة Real Racing 3 مهكرة 2023، يمكن للاعب اختيار سيارة من اختياره وتعديل وتخصيص الإطارات والجلود وأجزاء الجسم الأخرى. لن تشعر بالملل أبدًا أثناء لعب هذه اللعبة. اللعبة لديها ثقة كرور من اللاعبين الإدمان. تحتوي Real Racing 3 مهكرة للايفون على أكثر من عشرة متسابقين نشطين كرور في جميع أنحاء العالم، وتم تنزيل اللعبة ملايين المرات من متجر google play

الميزات الرئيسية لـ Real Racing 3 مهكرة 2023

  1. يتم تضمين رسومات وصور عالية الجودة
  2. يجب أن يكون لديك 2.5 جيجابايت من المساحة الخالية في جهازك لتثبيت اللعبة
  3. سيارات وشاحنات حقيقية
  4. يمكن تعديل الشاحنات والسيارات باستخدام العملات المعدنية
  5. أكثر من أربعة آلاف حدث في تحدي السباق في الوقت الحقيقي
  6. أفضل تجربة سباق مع رسومات مذهلة
  7. انعكاسات عملية وديناميكية في اللعبة
  8. مجاني للتنزيل والتثبيت واللعب
  9. تمت إضافة أفضل الرسوم المتحركة للسباق الآن
  10. استمتع بالسباق مع أناس حقيقيين
  11. يتم تضمين جميع السيارات الرئيسية من جميع العلامات التجارية

سباق سريع وغاضب من خلال Real Racing 3 مهكرة للايفون و للاندرويد

Real Racing 3 هو الإصدار الثالث من اللعبة، السباق الحقيقي. إذا كنت معتادًا على ألعاب السباقات الحقيقية في الإصدارات السابقة، فيجب أن تعرف قيمتها. مثل الألعاب الأكثر شعبية، والحاجة إلى السرعة وغيرها، هذه اللعبة هي أيضًا اللعبة الأكثر حبًا من قبل المستخدمين. تقوم استوديوهات الفنون الإلكترونية بتطوير هذه اللعبة.

في أحدث إصدار، تمت إضافة سيارات جديدة محدثة ومسارات سرعة مختلفة والعديد من الأشياء الأخرى. يعتمد تصميم اللعبة بالكامل على السباقات الفعلية على الأرض. وفقًا لإحصائيات مطوري اللعبة، قام أكثر من 100 مليون شخص بتنزيل هذه اللعبة. تظهر هذه الإحصائيات بوضوح الرسم البياني لشعبية السباقات الحقيقية الثلاثة عبر الإنترنت.

تجربة السباقات مع بيئة واقعية

نحن نعلم أنه من بين العديد من لاعبي النوع، يحتل لاعبو السباقات والرماية المرتبة الثانية في هذه الفئة. تتمثل الرغبة المشتركة لكل لاعب سباقات في قيادة أغلى السيارات بسرعة تزيد عن 200 كم / ساعة. إنهم يرغبون في استخدام النيترو في سياراتهم وتحريك سياراتهم بشكل أسرع مثل الطائرات النفاثة.

هناك العاب و تطبيقات متوفرة لدينا اخرى :

Hollywood Story مهكرة

Racing Fever: Moto مهكرة

Airport City مهكرة

نحن نعلم أن مثل هذه الأحلام تحتاج إلى الكثير من الاستثمار لأن رجلًا من الطبقة المتوسطة لا يمكنه شراء سيارة فيراري باهظة الثمن أو أي سيارة أخرى. لذلك إذا كنت مثل هذا الحالم، فعليك تجربة هذه اللعبة. نعتقد أنك ستتوقف عن الحلم مرارًا وتكرارًا. ستشعر أن حلمك قد تحقق. تم إطلاق هذه النسخة الثالثة لإرضاء اللاعبين خاصة من حيث السرعة.

فيديو

لقطات الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *