تحميل
4.1/5 التقييمات: 5,551
الإصدار
6.2.8G
تطوير
التحديث الاخير
المتطلبات
5.0
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج ريموت مهكر قم بإجراء جميع عمليات التحكم عن بعد باستخدام التلفزيون. فقط بضعة أزرار بسيطة على شاشة الهاتف الذكي. إنها أكثر وضوحًا من الضوابط المادية. ببساطة تطبيق للمساعدة في التلاعب بجهاز التلفزيون في المنزل. ومع ذلك، فمن الضروري عندما لا تريد البحث عن صلاحياتك. إنها أداة ممتازة لأولئك الذين لا يريدون الخروج من الأريكة الخاصة بهم والبحث عن جهاز التحكم عن بعد. قم بتسجيل التلفزيون الذي تريد التحكم فيه في التطبيق. انتظر فترة قصيرة ثم استمتع بهذه الأداة الممتازة.

ما رأيك في جهاز هاتف ذكي يمكنه التحكم في التلفزيون في منزلك؟ نقدم لكم جهاز التحكم عن بعد لجميع أجهزة التلفزيون. يمكنك أن تفهم على الفور أن هذا التطبيق يستخدم لإدارة أي نوع من أنواع التلفزيون. هذا صحيح، يمكن التحكم في جميع أنواع أجهزة التلفزيون، من الشهيرة إلى الصغيرة. ما الذي يجعل تطبيق الهاتف الذكي يمكن أن يفعل مثل هذه المعجزة. أنت بحاجة إلى فهم كيفية عمل جهاز التحكم عن بعد لجميع أجهزة التلفزيون. سأدعك تلقي نظرة وتؤكد بالتأكيد أنها مريحة للغاية، وستحتاجها في المستقبل.

برنامج ريموت مهكر – محاكاة تلفزيون التحكم عن بعد

لتجنب الالتباس، هذا ليس تطبيقًا غير مصرح به أو تدخليًا على جهاز التلفزيون. هذه التكنولوجيا متاحة منذ ذلك الحين بإذن من مصنعي أجهزة التلفزيون أنفسهم. كانت تقنية التحكم في أجهزة التلفزيون بدون ضوابط مادية موضوعًا مثيرًا في المقام الأول. لهذا السبب ولدت وحدة التحكم عن بعد لجميع أجهزة التلفزيون. استخدم البروتوكول لمطابقة أي تلفزيون طالما أنه مرتبط بتطبيق هاتفك. ستنشئ جهاز تحكم عن بعد ثانيًا في المنزل، ولديك جميع الوظائف الضرورية عادةً.

تعتبر المهام العادية مثل تشغيل / إيقاف تشغيل التلفزيون ضرورة واضحة. ثم هناك تبديل القنوات، ورفع مستوى الصوت وخفضه، وخدمات خاصة إذا كان التلفزيون الخاص بك متصلاً بالشبكة. يمكن تقريبًا تنفيذ العديد من الوظائف القياسية لجهاز التحكم عن بُعد البسيط. الأزرار عبارة عن مساحات صغيرة على شاشة الهاتف الذكي، وتحتاج إلى النقر عليها لتعمل. إنه مثل النقر على التحكم باللمس. تجربة مثيرة للغاية وجديدة للأشخاص الكسالى.

ريموت كنترول لكل الاجهزة متوافق مع جميع

يتم دعم أجهزة التلفزيون الجديدة والقديمة من العلامات التجارية الشهيرة بواسطة Remote مهكر ذلك. يمكن لجميع هذه العلامات التجارية استخدام تطبيق التحكم عن بعد. كل ما عليك فعله هو تسجيل كود التلفزيون الخاص بك في التطبيق. سيتم عرضه على الشاشة عندما يكون هناك رسالة اتصال. ثم ستظهر واجهة من الأزرار على شاشة الهاتف الذكي. لقد انتهيت من إنشاء جهاز تحكم عن بعد للتلفزيون الافتراضي. كل ذلك يعمل بطريقة سلسة ومريحة للغاية. ستستمتع بالتأكيد باستخدامه أكثر من جهاز تحكم عن بعد عادي.

Remote مهكر استخدم الوظيفة الذكية

بالإضافة إلى التحكم في أجهزة التلفاز ومعالجتها، يمكن لجهاز التحكم عن بعد لجميع أجهزة التلفزيون أن يفعل أكثر مما تعتقد. ما يجعل هذا التطبيق ملائمًا للغاية هو أنه يمكن ربطه بالتطبيقات الذكية. هذه شبكات اجتماعية مثل Youtube و Google و Facebook … لديهم منطقة منفصلة لعرضها على الشاشة. عند النقر عليه، لن تظهر التطبيقات على هاتفك. الموقع الذي تظهر فيه هو على التلفزيون الذي تتحكم فيه. تنطبق هذه الحالة فقط على أجهزة التلفزيون التي تستخدم خدمات الشبكات الاجتماعية. ربما لا يكون هذا صعبًا جدًا على الأشخاص في الوقت الحالي.

استمع إلى الموسيقى، اقرأ الصحف، العب الألعاب

ماذا عن الأنشطة الترفيهية؟ في الواقع يمكن أن تخدمك بشكل جيد للغاية. خدمات الدعم لقراءة الصحف على الإنترنت والاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة الأفلام المرخصة. تحتاج إلى استخدام جهاز التحكم عن بعد والوصول إلى حزم الخدمة لتلقي دعم شديد الحماس. يمكنك حتى ممارسة الألعاب على جهاز التلفزيون باستخدام هاتفك الذكي كأداة تحكم. سيحتاج كل شيء إلى العمل كما لو كنت تستخدم التحكم القياسي. حتى نتمكن من رؤية الراحة والجودة التي يوفرها جهاز التحكم عن بعد لجميع أجهزة التلفزيون. يمكن أن يحل تماما محل جهاز تحكم عن بعد حقيقي لا يمكن أن يضيع.

جهاز التحكم عن بعد هو شيء لا غنى عنه تقريبًا في الحياة اليومية. يعد تحويل جميع وظائف الهاتف الصغير إلى هاتف ذكي شخصي أمرًا مثيرًا للإعجاب ويستحق المحاولة. ولدينا جهاز تحكم عن بعد لجميع أجهزة التلفزيون وهو منتج من هذا القبيل. اتصل بأي تلفزيون تحتاجه. استخدم في أي مكان على الشاشة الافتراضية بدلاً من المفاتيح الفعلية. يعد جهاز التحكم عن بعد لجميع أجهزة التلفزيون تطبيقًا مهيبًا للتحكم في التلفزيون.

جرب ايضا فيسبوك لايت مهكر

لقطات الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *