تحميل برنامج TouchRetouch مهكر 2023 للاندرويد و للايفون

5.0

28/10/2022

تحميل
4.6/5 التقييمات: 2,984
الإصدار
5.0
تطوير
التحديث الاخير
المتطلبات
8.0
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعد برنامج TouchRetouch مهكر أحد أفضل برنامجات إعادة لمس الصور وأفضلها إذا كنت ترغب في إزالة الشوائب ويقدم مجموعة واسعة من أدوات التنقيح. باستخدامها، يمكن للمستخدمين إزالة الشوائب وحب الشباب أو تبييض الأسنان في بضع ثوانٍ من خلال Retouch مهكر.

ما هو Retouch مهكر ؟

TouchRetouch مهكر 2023 هو برنامج يوفر ميزات تنقيح صورة متقدمة مثل تنعيم البشرة وتبييض الأسنان، ولكن هناك الكثير. باستخدام Retouch مهكر 2023، يمكنك إعادة تشكيل الوجوه وحتى الابتسام لموضوعك إذا أردت. هذا هو البرنامج الوحيد الذي يعمل بشكل لائق والذي يسمح للمستخدمين بإزالة أو تعديل أجزاء إضافية من الصور المرسومة بواسطتهم. بالمناسبة، إنه برنامج مجهز بميزات تنقيح كاملة. ولكن إذا تحدثنا عن أفضل ميزة لها، فهي Relight.

مما يبرز النضارة الجديدة في صورتك. أيضًا، من خلال برنامج هذه الميزة، يمكنك تغيير اتجاه الضوء في صورك. إذا كنت تريد أيضًا أن تبدو منصة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك رائعة. للأشخاص الذين وصلوا إلى ملف التعريف الخاص بك بشكل عشوائي. هذا سيجبرهم على التعمق أكثر في الملف الشخصي. يساعدك على التحسين عن طريق إزالة الأشياء غير المرغوب فيها من أي من صورك.

إلى جانب هذا، فإنه يعيد تشكيل الوجه في صورك. تمامًا مثل ميزاته الأخرى، فإنه يحتوي على ميزة رائعة أخرى تمنحك القدرة على إنشاء نسخة مكررة من أي عنصر. الخلفية الفاتحة التي تبدو وكأنها نقش تجعل الصورة جميلة. إن امتلاك كل هذه الميزات الرائعة يجعلها هدية فريدة لمستخدمي الاندرويد. والتي يمكن استخدامها بدون رسوم إضافية.

ميزات تحميل برنامج retouch مهكر 2023

يحلم الجميع بجعل صورتهم تبدو أفضل. وهذا البرنامج يلبي جميع رغباتك. يمكنك إنشاء مثل هذه الصور باستخدام الميزات المتوفرة في هذا البرنامج بشكل صحيح. وهذا لن يمنح أحباءك فرصة لإبعاد أعينهم عنك. أي شخص يراه في لمحة سيذهل ولن يكون قادرًا على التوقف دون الثناء على التحرير.

بصرف النظر عن هذا، هناك العديد من الميزات الأخرى التي يمكنك معاينتها قبل التحرير وبعده. ويمكنك بسهولة تحرير الصور بأي تنسيق. هناك العديد من الميزات الأخرى التي ذكرناها أدناه. ما يجب عليك قراءته قبل تحميل البرنامج. سيساعدك كثيرًا في استخدام البرنامج.

هناك العديد من الصور التي نضغط عليها، ولكن بعد الانتباه، نعلم أن هناك العديد من الأشياء غير المرغوب فيها التي لا ينبغي أن تكون موجودة هناك. لأنه يعمل من أجل جمال صورتك. لذلك يمكنك بسهولة إزالة الحطام وعلب القمامة وعلامات الشوارع والظلال والزجاجات باستخدام ميزة إزالة الكائنات من هذا البرنامج. هذا سيجعل صورتك تبدو أفضل.

إزالة الخط

لا يعمل هذا فقط إذا كان هناك نوع من الخط أو الكابل في الصورة يفسدها. بحيث يمكن إزالته بسهولة أيضًا. للقيام بذلك، بعد تحديد الصورة، تحتاج إلى فتح وظيفة إزالة الخط. بعد ذلك، تحتاج إلى رسم المكان الذي تريد إزالته. نظف صورتك مثل السحر واجعلها احترافية. هذه طريقة سهلة للتخلص من الخطوط في الصور.

إزالة الشبكة

قبل كل شيء تأتي ميزة إزالة الشبكة التي تعطي نضارة جديدة لصورك القديمة المملة. ويضفي لمعانًا جديدًا على صورتك. باستخدام هذه الميزة، يمكنك إزالة الحرق الذي شوهد في أي صورة. إنه متخصص في إعطاء نتائج سريعة بشكل لا يصدق. ويساعد المستعملين على تعلم فن تحرير الصور بطريقة جديدة.

إزالة وصمة

النقر على الصورة ليس سهلاً كما تعتقد. إنها مهمة أكثر صعوبة من تحريرها بشكل صحيح ونظيف، ولهذا السبب كلما كانت الصورة أنظف، كانت القراءة المطبوعة أفضل للأشخاص. وعندما تفعل شيئًا رائعًا، غالبًا ما يفكر الناس في كيفية قيامك بذلك. بصرف النظر عن هذا، فهو يقدر أيضًا نظافة تحريرك. تزيل أداة Blemish Tool جميع أنواع الشوائب على صورتك وتجعل صورتك مرئية.

استنساخ الصورة

يمكنك استخدام وظيفة المرآة لتحويل صورك إلى سيناريوهات أفضل. يساعد في إنشاء نسخ من الكائنات في صورتك، وهذا هو السبب في أنه الخيار الأول لكثير من الأشخاص. لا يمكن أن يكون هناك خيار أفضل من هذا لحذف العناصر. ويستخدم معظم الناس هذه الميزة أيضًا.

التغيرات الجديدة

• تم إصلاح مشكلة تتسبب في إنهاء التطبيق عند تدوير الجهاز.
• تم إصلاح مشكلة التعطل التي كانت تحدث عند التفاعل مع أجزاء إعدادات الفرشاة.
• إصلاح الخلل الذي يتسبب في عدم استجابة زر "الاحتفاظ بالبحث" في الشبكات عند النقر عليه.
• إصلاح الأعطال العرضية في مناطق البرامج التعليمية والمعلومات.
• إصلاح الخلل الذي يتسبب في اختفاء الزر Go عند تكبير الصورة.

فيديو

لقطات الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *