تحميل
4.1/5 التقييمات: 79,229
الإصدار
3.24.0.5
تطوير
التحديث الاخير
المتطلبات
5.0 and up
بحجم
290M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Striker Zone Mobile هي لعبة تدور أحداثها في قتال القوات الخاصة في كل مكان. تحدث هذه الحروب دائمًا بشكل مستمر في مناطق الحرب. عليهم أن يقاتلوا من أجل شرف بلادهم ، وحماية أنفسهم من العدو. هذه لعبة مناسبة للغاية لأولئك المتحمسين للرماية. أحب استخدام البنادق لقتل الأعداء دون خرق القانون. مع رسومات معاد إنشاؤها مفصلة للغاية مع مشاهد معركة نابضة بالحياة. يتيح لك المنظور الثالث رؤية محيطك بسهولة أكبر. طريقة اللعب جذابة ومرنة مع حركات سلسة. يعد بجلب لحظات رائعة مع الهاتف.

Striker Zone Mobile – حارب للحفاظ على الشرف

تم بناء ساحة معركة Striker Zone Mobile بأسلوب Battle Royale. لذلك ستقاتل مع تخصصات أخرى في منطقة كبيرة. تحكم في قواتك الخاصة للبقاء على قيد الحياة وتدمير الأعداء المحيطين بك. يمكنك الركض حول هذه الخريطة الواسعة. أبحث عن إمدادات وذخيرة لنفسي. في كل مرة يسقط فيها عدو يمكنك الحصول على مكافأة. حاول تدمير أكبر عدد ممكن من الأعداء لرفع ترتيبك. عندما يحين الوقت ، سيحصل الأشخاص ذوو الإنجازات الأعلى على هدايا قيمة لأنفسهم. كن لاعباً ممتازاً يقف فوق الضعيف وعديم الخبرة.

ترسانة متنوعة

بصفتك وكيلًا خاصًا ، يجب أن يكون لديك أسلحة متخصصة لنفسك. هناك العديد من أنواع الأسلحة المختلفة في الترسانة لتختار من بينها. ستتوفر جميع الأسلحة الشهيرة في Striker Zone Mobile. في كل مرة تصل فيها إلى مستوى معين ، سيُسمح لك بفتح المال. قد تضطر إلى العمل بجد للحصول على سلاح مرضي. لكن الأمر يستحق ذلك على أي حال لأن البندقية الجديدة ستكون ممتعة للغاية في إطلاق النار. في كلتا الحالتين ، ستكون أقوى من بنادقك السابقة. اقرأ خصائص البندقية بعناية لتجنب شراء البنادق غير المرغوب فيها. التقط البندقية وادخل ساحة المعركة الشرسة على الفور.

القوات الخاصة الموهوبة

ليس عليك فقط لعب شخصيتك الافتراضية. يمكنك أيضًا فتح عروض خاصة أخرى في المتجر. مع عدد لا يحصى من الموهوبين بصفات مختلفة. سيكون لكل شخص شكله الفريد وإحصائياته المتفوقة. سيكون لدى البعض خفة حركة أعلى ، وسيكون البعض الآخر مرنًا للغاية في تغيير الأسلحة. يمكنك أن تختار لنفسك وكيلًا خاصًا أكثر برودة وموهبة. السيطرة عليه في ساحة المعركة لتحقيق النصر. اجعل الآخرين يعجبون بقدرتك القتالية. لكن المهارات القتالية الجديدة هي الرئيسية ، والشخصيات ثانوية فقط ولا تساعد كثيرًا في الحرب التي أنت على وشك مواجهتها.

المعركة حول العالم
سيكون هناك العديد من اللاعبين المختلفين من جميع أنحاء العالم يشاركون في المعركة. لن تضطر إلى محاربة الروبوتات الضعيفة بمفردك. سوف تنافس هؤلاء اللاعبين عبر الإنترنت في وضع حماية الأصناف النباتية. ليس لديك أي فكرة عن مهاراتهم ويضطرون للبقاء على قيد الحياة. استخدم كل ما تتعلمه بنفسك لتهزمهم. تعلم التحركات الدقيقة لبعضكما البعض وحسّن مهاراتك. ستساعدك هذه المعارك أيضًا على زيادة وعيك القتالي. ابحث عن نصائح جيدة لتطبيقها في القتال وتضيف إلى معرفتك. كن لاعبًا متمرسًا كما لم يحدث من قبل.

رفع المستوى للوكلاء الخاصين

يعد رفع مستوى القوات الخاصة أمرًا ضروريًا في القتال. إذا لم تكن قواتك الخاصة أقوى ، فسيكون من الصعب التعامل مع التحديات القادمة. دعونا نقوم بترقية الإحصائيات الأساسية إلى جانب الدروع والأسلحة الأعلى. سيؤدي ذلك إلى زيادة المرونة في المواقف السيئة. في الوقت نفسه ، يكون مقدار الضرر المركّز على العدو أقوى أيضًا. قم بتدمير اللاعبين الآخرين بقوتك بسهولة. هذه هي النقاط المثيرة للاهتمام التي تحتاج إلى معرفتها في Striker Zone Mobile. قم بتنزيل Striker Zone Mobile لتصبح أفضل كوماندوز حرب ، أظهر سيطرتك البارعة في ساحة المعركة.

فيديو

لقطات الشاشة

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.