تحميل
4/5 التقييمات: 1,264,059
الإصدار
255
تطوير
التحديث الاخير
المتطلبات
6.0 and up
بحجم
83M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

VSCO مهكر ايفون هو تطبيق لتحرير الصور قوي وسريع وسهل الاستخدام. إلى جانب ذلك ، يتيح لك التطبيق التقاط صور RAW عالية الجودة لسهولة التحرير اللاحق وأعلى جودة للصورة ؛ يمكن استخدام هذا التطبيق إلى حد ما لاستبدال Lightroom أو أي برنامج آخر لتحرير الصور على الكمبيوتر لتحرير الصور بشكل جميل.

يحتوي التطبيق على لوحة تحكم يدوية متقدمة ، ويحتوي محرر الصور على العديد من المرشحات الأساسية وأدوات الضبط. في هذا البرنامج التعليمي ، ستكتشف كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية استخدام VSCO لالتقاط الصور وتعديلها ومشاركتها على أجهزة Android الخاصة بك.

VSCO مهكر ايفون

لدى VSCO تصميم بسيط إلى حد ما ويمكن للجميع الوصول إليه. بفضل ذلك ، يمكن للمستخدمين إنشاء أعمال مذهلة بسهولة في غضون ثوانٍ ، حتى لو لم يكن لديهم أي خبرة.

التقط صورك
لاستخدام VSCO لالتقاط صورة ، ما عليك سوى فتح الكاميرا عن طريق التمرير لأعلى الشاشة بعد فتح التطبيق. سيتم دعم المشغل ببعض التعديلات اليدوية مثل التركيز اليدوي وتوازن اللون الأبيض و ISO وما إلى ذلك. ابدأ في عمل صورك الجميلة باستخدام تطبيق الأداة المساعدة هذا اليوم!

اجعل صورك أكثر جمالا
بعد التقاط بعض الصور الجميلة ، استخدم مرشحات VSCO لجعلها أكثر جاذبية. تحتاج فقط إلى اختيار تحرير الصورة ؛ ستظهر مرشحات التطبيق. إلى جانب ذلك ، يمكنك استخدام تصحيح التباين ، والقياس ، والقص ، والتدوير ، والتعتيم ، والظل المسقط ، والمزيد لجعل صورك تبدو أكثر إرضاءً.

شارك وصفة تحرير الصور الخاصة بك

مثل Lightroom وتطبيقات تحرير الصور الأخرى ، يحتوي VSCO أيضًا على ميزات Recipe التي تساعد المستخدمين على حفظ وصفات تحرير الصور الخاصة بهم.

إلى جانب ذلك ، غالبًا ما يذهب المستخدمون إلى مواقع الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Pinterest لمشاركة وصفات تحرير الصور المفضلة لديهم. ويمكنك أيضًا استخدام وصفات الآخرين لتطبيقها مباشرة على صورك. بالنسبة لهذا التطبيق ، يمكنك حفظ ما يصل إلى وصفة واحدة ، بينما إذا كنت تستخدم إصدار VSCO ، فيمكنك حفظ ما يصل إلى 10 وصفات.

إلى جانب ذلك ، يعد هذا التطبيق أيضًا شبكة اجتماعية لأولئك الذين يحبون التصوير الفوتوغرافي. يمكنك مشاركة أفضل صورك مع الجميع. على هذا النظام الأساسي ، يمكن للمستخدمين متابعة صور بعضهم البعض وإبداء الإعجاب بها ومشاركتها والتعليق عليها ، مما يؤدي إلى إنشاء أكبر مجتمع للصور في العالم.

فيديو

لقطات الشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.